ميلان يبرم رابع صفقاته الصيفية ويضم مدافعًا من البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
أرشيفية- لاعبو ميلان في الموسم الماضي 2023-24 (X:ACMilan)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ميلان وصيف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، رابع صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه في الموسم القادم 2024-25.

وقال ميلان في بيان عبر موقعه الرسمي: "يسعد نادي ميلان أن يعلن أن إيمرسون رويال قد انضم إلى النادي بشكل نهائي من نادي توتنهام هوتسبير لكرة القدم".

إيمرسون يوقّع على عقود انتقاله إلى ميلان

ولم يكشف النادي الإيطالي في بيانه عن التفاصيل المادية للصفقة، إلّا أن وسائل إعلام إيطالية قالت إن الظهير الأيمن لروما كلّف خزائن الفريق 15 مليون يورو.

وأوضح الروسونيري في بيانه أن المدافع البرازيلي وقّع على عقدٍ مع النادي اللومباردي حتى 30 يونيو/حزيران 2028 مع خيار التمديد لمدة عام واحد.

ما صفقات ميلان في الميركاتو الصيفي 2024؟

وأصبح إيمرسون رويال رابع لاعب ينضم إلى النادي اللومباردي هذا الصيف، بعد أليكس خيمينيز الظهير الأيسر لريال مدريد، وألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، فضلًا عن الدولي الصربي، ستراهينيا بافلوفيتش والذي وفد إلى الفريق قادمًا من سالزبورغ النمساوي.

الرحّالة إيمرسون يخوض تجربة جديدة في إيطاليا

وُلِد إيمرسون رويال في ساو باولو (البرازيل) في 14 يناير/ كانون الثاني 1999، وبدأ مسيرته الكروية في فريق الشباب في بونتي بريتا، حيث ظهر لأول مرة مع الفريق الأول في فبراير/ شباط 2017.

وشارك في 25 مباراة وسجل هدفًا واحدًا لصالح الفريق، وفي عام 2018، انضم إلى أتلتيكو مينيرو، وخاض 23 مباراة وسجل هدفًا واحدًا، قبل التوقيع مع ريال بيتيس في يناير 2019.

وبعد فترة وجيزة انضم إلى برشلونة؛ ولكنه بالكاد لعب مع الفريق وأجبر على الرحيل بسبب أزمة النادي الاقتصادية وغادر في عام 2021، فيما كانت آخر محطاته في توتنهام هوتسبير الذي انضم إليه مقابل 25 مليون يورو.

وخلال فترته في توتنهام خاض، إيمرسون رويال 101 مباراة بمُختلف المُسابقات، على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وأسهم البالغ من العمر 25 عامًا، في 6 أهداف (سجّل 4، صنع هدفين).

يُذكر أن النادي اللومباردي في الموسم الماضي حل في وصافة الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، خلف البطل إنتر ميلان الذي نال اللقب بـ94 نقطة.

شارك: