ميسي يقود باريس سان جيرمان لفوز تاريخي على مانشستر سيتي

2021-09-29 00:56
ليونيل ميسي يحتفل بهدفه ضد مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق باريس سان جيرمان فوزًا تاريخيًا على وصيف دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي، بهدفين نظيفين في المباراة التي دارت بينهما مساء الثلاثاء 28 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات للمسابقة الأوروبية.


ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة متقدمًا على مانشستر سيتي الذي جمع 3 نقاط من انتصار وهزيمة، فيما حل في الوصافة فريق كلوب بروج البلجيكي بـ4 نقاط.

سجل السنغالي إدريسا غايي الهدف الأول لباريس سان جيرمان مبكرا في الدقيقة الثامنة من تصويبة سكنت الزاوية التسعين للحارس إيدرسون، وأضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة الـ74 بعد جملة تكتيكية مع كيليان مبابي.
 

كلوب بروج البلجيكي يحقق المفاجآة


الفريق البلجيكي كلوب بروج نجح في خطف انتصار من ميدان ريد بول لايبزيغ الألماني بهدفين لواحد في إحدى مفاجآت الجولة الثانية، بعد أن حوّل تأخره في أول 10 دقائق بهدف لصفر، إلى الفوز بهدفين عندما سجل له هانس فاناكين وماتس ريتس في الدقيقتين الـ22 والـ41. ليحسم كلوب بروج المباراة من شوطها الأول.


بوروسيا دورتموند الألماني بالعلامة الكاملة في المجموعة الثالثة


وحقق بوروسيا دورتموند الألماني فوزًا صعبًا أمام ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما في ملعب سيغنال إيدونا بارك، وقد ارتقى دورتموند إلى صدارة المجموعة الثالثة رفقة أياكس أمستردام الهولندي برصيد 6 نقاط لكل فريق، بعد فوز الأخير على بشكتاش التركي بهدفين نظيفين في وقت سابق من مساء الثلاثاء.
 

شارك: