ميسي يبعث رسالة إلى فيراتي بعد انضمامه للعربي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-09-14 10:51
ماركو فيراتي وليونيل ميسي بقميص فريقهما السابق باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأمريكي رسالة إلى لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي زميله السابق في صفوف باريس سان جيرمان بعد انضمامه إلى العربي القطري.

ونشر ميسي عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام" صورة سابقة له برفقة فيراتي معلقًا عليها: "حظًا موفقًا في تجربتك الجديدة ماركو، أنت تعلم أنني أتمنى لك كل التوفيق"، ورد فيراتي على رسالة ميسي بتعليق جاء فيه: "شكرًا لك يا صديقي".

وكان ميسي قد زامل فيراتي في باريس سان جيرمان لمدة موسمين منذ انضمام البرغوث إلى الفريق الفرنسي قادمًا من برشلونة في يوليو/ تموز 2021، وحتى نهاية عقده الصيف الجاري 2023.

ولعب فيراتي (30 عامًا) 11 موسمًا متتاليًا في الفريق الباريسي منذ انضمامه إليه عام 2012 قادمًا من نادي بيسكارا الإيطالي؛ حيث كان لاعبًا مهمًا في مخططات المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق، قبل أن يسقط من حسابات لويس إنريكي الذي أكد في أكثر من مرة عدم الاعتماد عليه في الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن النجم الإيطالي خاض 416 مباراة بقميص باريس سان جيرمان في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 11 هدفًا وقدّم 61 تمريرة حاسمة، منها 38 مباراة خلال الموسم الماضي تحت قيادة المدرب كريستوف غالتييه.

وكان العربي القطري قد أعلن أمس الأربعاء رسميًا عن ضم الدولي الإيطالي بعقد يمتد حتى عام 2026، بعدما خضع لفحص طبي في مستشفى أسبيتار في الدوحة، بعد وصوله إلى العاصمة القطرية فجر الثلاثاء، وحسب تقارير إعلامية فإن قيمة صفقة انتقال النجم الإيطالي من سان جيرمان إلى العربي قدرت بـ45 مليون يورو.

شارك: