ميسي ومبابي في قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بايرن ميونيخ

2023-02-13 18:30
الأرجنتيني ليونيل ميسي (يمين) والفرنسي كيليان مبابي نجما باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عبر موقعه الرسمي، عن قائمته؛ استعدادًا لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وقد ضمت القائمة الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي.

وستقام قمة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ، غدًا الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء معقل نادي العاصمة الفرنسية.

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بايرن ميونيخ

وحامت الشكوك حول مدى جاهزية ميسي ومبابي لمواجهة بايرن ميونيخ لمعاناتهما من الإصابة، حيث كان الموقع الرسمي للنادي الفرنسي قد كشف عن معاناة ميسي من مشكلة في أوتار الركبة، اضطرته للغياب عن المواجهة السابقة من الدوري الفرنسي أمام موناكو.

أما مبابي، فهو يعاني من إصابة في أوتار ركبته اليسرى أيضًا، ألمّت به خلال المباراة التي جمعت فريقه بمونبلييه في الدوري الفرنسي بداية الشهر الحالي، حيث اضطر خلالها إلى مغادرة الملعب بعد 21 دقيقة فقط من بداية المباراة، قبل أن يغيب عن مواجهتي مارسيليا في كأس فرنسا وموناكو في "الليغ 1".

وفضلًا عن الثنائي المذكور، فقد حملت قائمة سان جيرمان اسم الدولي الإيطالي ماركو فيراتي، الذي عانى في وقت سابق من مشكلات عضلية، ما يعطي دفعة قوية للنادي الفرنسي، استعدادًا لمواجهة العملاق "البافاري".

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بايرن ميونيخ

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما، سيرخيو ريكو، أليكساندر لوتيليه.

خط الدفاع: بريسنيل كيمبيمبي، سيرخيو راموس، أشرف حكيمي، ماركينيوس، خوان بيرنات، نونو مينديز، تيموثي بيمبيلي، الشدالي بيتشيابو.

خط الوسط: ماركو فيراتي، فابيان رويز، دانيلو بيريرا، فيتينيا، وارن إيمري، إسماعيل الغربي، كارلوس سولير.

خط الهجوم: كيليان مبابي، نيمار جونيور، ليونيل ميسي، هوغو إيكيتيكي.

شارك: