ميركاتو الأردن | مهاجم سنغالي في الوحدات.. وسريوة أهلاوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-24 16:24
عوني نغوي رئيس الأهلي الأردني بعد إنجاز صفقة أحمد سريوة (Facebook/Al Ahli Club - Jordan)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل الأندية الأردنية المحترفة، حسم صفقات تعاقدها مع اللاعبين المحليين والأجانب في ميركاتو الأردن استعدادًا لبدء الموسم الكروي، الذي ينطلق اعتبارًا من يوم 8 آب/ أغسطس المقبل، وذلك من خلال بطولة الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم.

ويتوقع أن يشهد ميركاتو الأردن حراكًا قويًّا في الساعات المقبلة، ولا سيما أن وفد منتخب النشامى الذي يعسكر في تركيا سيعود غدًا الخميس، وبالتالي ستبدأ المفاوضات مع اللاعبين الذين لم يحسموا حتى الآن وجهتهم المقبلة.

ويسلط موقع winwin الضوء على أبرز التعاقدات التي تمت في الساعات القليلة الماضية، ويتقدمها تعاقد نادي الوحدات مع محترف سنغالي.

ميركاتو الأردن.. الوحدات يحسم الصفقة الثانية

بعد أن حسم الوحدات في الأيام الماضية صفقة التعاقد مع المدافع المالي ديارا، أعلن بعدها عن تعاقده مع المحترف السنغالي أوسينيو سيزار، ليمثل فريق كرة القدم في الموسم الجديد.

أوسينيو صاحب الـ "29" عامًا، يشغل مركزي الجناح الأيمن والأيسر، وسبق أن خاض تجربة احتراف في الكويت مع فرق الشباب والجهراء والسالمية.

ويعطي نادي الوحدات حاليًّا أولوية لتجديد عقود ثلاثة من أبرز لاعبيه، وهم مهند أبو طه وأنس العوضات ومحمد أبو زريق "شرارة"، حيث تقدم لهم بعرض مالي أفضل من السابق لضمان تجديد عقودهم.

السوري ريحانية يجتاز الفحوص الطبية

أعلن نادي الفيصلي، اليوم الأربعاء، عن وصول محترفه السوري الجديد محمد ريحانية الذي تم التعاقد معه الأسبوع الماضي ووقع عقده إلكترونيا. وكشف النادي عبر موقعه الرسمي أن ريحانية اجتاز الفحوص الطبية اللازمة بحضور المدير الإداري للفريق ماهر طعمة.

ويعد ريحانية صاحب الـ 23 عامًا من اللاعبين الصاعدين، ولعب لنادي أهلي حلب ومنتخب سوريا، ويجيد اللعب في أكثر من مركز بخط الوسط وخط الهجوم.

سريوة أهلاوي

وشهد ميركاتو الأردن تعاقد نادي الأهلي اليوم الأربعاء مع اللاعب السابق في صفوف الوحدات أحمد سريوة، ليمثل فريق كرة القدم في الموسم الجديد، حيث وقع عقده بحضور رئيس النادي عوني نغوي.

ويعد سريوة من اللاعبين الجيدين في صناعة الألعاب، ويتمتع بالخبرة المطلوبة، حيث مثل الوحدات لسنوات طويلة، كذلك سبق له أن لعب للسلط وخاض تجربة احترافية في السعودية.

الرواشدة يوقع للصريح

وفي ذات السياق، أنجز نادي الصريح الأردني صفقة التعاقد مع اللاعب الدولي يوسف الرواشدة، الذي يشغل مركز الجناح الأيمن، ويعد مكسبًا حقيقيًّا للفريق.

ويعد الرواشدة من اللاعبين البارزين، حيث سبق له اللعب بصفوف العربي الأردني والفيصلي، وخاض أكثر من تجربة احترافية في قطر، قبل أن يعود الموسم الماضي للدوري الأردني من بوابة فريق معان، ومثل منتخب الأردن لعدة سنوات.

ووقع يوسف الرواشدة عقده رسميًّا مع الصريح، بحضور رئيس النادي عمر العجلوني الذي رحب بانضمام اللاعب لصفوف الفريق والتحاقه بالتدريبات.


 

شارك: