ميركاتو الأردن | مفاجآت في الوحدات.. والأهلي يستقطب هؤلاء!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 17:13
النجم الأردني محمد أبو رزق الملقب بـ"بوغبا" Facebook/Alsalt.club.officials
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأت نافذة ميركاتو الأردن تشهد سخونة أكبر من السابق، مع بدء العد التنازلي لانطلاق الموسم الجديد المقرر أن يبدأ في 8 أغسطس/ آب المقبل، عبر بطولة الدوري الأردني للمحترفين، وسط انشغال الفرق الكبرى مثل الوحدات والحسين إربد والأهلي بتعزيز صفوفهم.

وأعلن نادي الوحدات بشكل مفاجئ استغناءه عن الثنائي الدولي محمد أبو رزق الملقب بـ"بوغبا" وأحمد سمير، فيما كان الأهلي ينشط في الساعات الماضية ويبرم مجموعة صفقات.

ويستعرض winwin، في هذا التقرير أبرز المستجدات في الميركاتو الأردني، وذلك وفقًا للتالي:

بوغبا خارج أسوار الوحدات

تفاجأت جماهير نادي الوحدات، بإعلان نادي السلط وبشكل مفاجئ اليوم الخميس، تعاقدها مع لاعب فريقها محمد أبو رزق المعروف بـ "بوغبا"، في خبر أشعل ميركاتو الأردن.

وكان الموسم الماضي قد شهد خلافًا بين بوغبا والمدير الفني للوحدات رأفت علي، ويبدو أن هذا الخلاف بقي مستمرًا، حتى تمت الموافقة على انتقاله لنادي السلط.

وتعاقد نادي الوحدات مع بوغبا الموسم الماضي لأربعة مواسم في صفقة وصفت حينها بالمهمة، لكن يبدو أن الخلاف بين اللاعب والجهاز الفني حال دون استمرارها. ويعتبر بوغبا من المهاجمين الجيدين ولعب للمنتخب الأولمبي، وحضر موخرًا بمعسكر النشامى في تركيا، وبدأ مسيرته الكروية مع فريق البقعة.

وفي السياق ذاته، أكد الناطق الرسمي لنادي الوحدات، عوض الأسمر، بأن اللاعب الدولي أحمد سمير  طالب بفسخ عقده رسميًا؛ حيث تبقى على عقده موسم واحد.

وكشف الأسمر  في تصريحات لموقع ناديه اليوم الخميس، أن اللاعب قدم كتابًا يطالب فيه بفسخ العقد، مشيرًا إلى أنه تم تحويل طلب اللاعب إلى اللجنة المكونة من (عوض الأسمر، زياد شلباية، المستشار القانوني للنادي مصطفى درس).

وشدد الأسمر على ضرورة أن تستقي الجماهير الخبر الرسمي والصحيح من الصفحات الإعلامية الرسمية للنادي، منوهًا أن كثرة الحديث واللغط في موضوع اللاعبين يعتبر أمرًا غير صحي للغاية، ما يتطلب ضرورة التحري والدقة قبل نشر الأخبار المزيفة.

نشاط ملحوظ من الأهلي في ميركاتو الأردن 

واصل نادي الأهلي الإعلان عن إنجاز عدة صفقات متتالية في ميركاتو الأردن ، منحت جماهيره ومحبيه شيئًا من الأمل والتفاؤل بقدرة فريقها على تقديم موسم جيد بعد أن كان مهددًا بالهبوط في الموسم الفائت.

وتعاقد نادي الأهلي مع عدد من لاعبي فريق سحاب الذي هبط للدرجة الأولى، حيث أعلن تعاقده رسميًا مع اللاعب الدولي أحمد أبو كبير ومحمد الرازم وحسام أبو سعدة.

وشهد ميركاتو الأردن تعاقُد نادي الحسين إربد مع لاعب الأهلي، علي الحجبي بتوصية من الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي تياغو. ويعتبر الحجبي من المدافعين الذين ينتظرهم مستقبل كبير؛ حيث لعب بصفوف المنتخب الأولمبي، وكذلك قدم مستويات لافتة مع فريق الأهلي في الموسم الماضي.

شارك: