ميركاتو الأردن | البخيت يعود للفيصلي.. والدردور جديد الرمثا 

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
من مراسم تقديم ياسين البخيت (وسطًا) لاعبًا جديدًا للفيصلي الأردني (Facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الفيصلي الأردني مساء اليوم الثلاثاء 20 أغسطس/ آب، تعاقده رسميًا مع اللاعب الدولي ياسين البخيت ليمثل فريق كرة القدم خلال الموسم الحالي.

ويأتي تعاقد نادي الفيصلي مع اللاعب المخضرم صاحب الـ35 عامًا رغم حالة الفراغ الفني التي يعيشها بعد فسخ عقد مديره الفني أحمد هايل، بعد مرور جولة واحدة فقط من الدوري الأردني.

وكان الفيصلي قد أعلن في وقت سابق من اليوم تعاقده مع السوري رأفت محمد ليتولى مهمة المدير الفني خلفًا لأحمد هايل، حيث ينتظر أن يصل العاصمة الأردنية عمّان في الساعات القليلة المقبلة.

البخيت مكسب جديد للفيصلي

سبق للاعب ياسين البخيت أن لعب لفريق الفيصلي قبل 10 سنوات، وبعدها تنقّل بين الملاعب العربية في السعودية والإمارات وقطر.

ويعتبر اللاعب المخضرم مكسبًا لفريق الفيصلي عطفًا على ما يتمتع به من خبرة طويلة، حيث سبق له تمثيل منتخب النشامى، وهو الذي كان بدأ مسيرته الكروية مع اليرموك الأردني.

ويشغل "نجم النشامى" السابق، مركزي الجناح الأيمن والأيسر، ويمتاز بالمهارة والسرعة، وكان خيارًا مهمًا لمنتخب الأردن في السنوات الماضية سواء بعهد المدرب العراقي عدنان حمد أو البلجيكي فيتال، حيث شارك تحت قيادتهما في بطولتي كأس آسيا 2019 وكأس العرب 2021.

وأنهى البخيت موسمه الأخير في قطر وهو بحالة بدنية مميزة، وساعد فريق مسيمير الذي كان قائدًا له الموسم الماضي للمنافسة على بطاقتي التأهل والمباراة الفاصلة في دوري الدرجة الأولى القطري. 

ولعب البخيت للتعاون السعودي لأكثر مرة قبل أن ينتقل إلى الشعلة، وانضم عام 2015 إلى الفيصلي الأردني، وقدّم معه مستويات مميزة جعلته النجم الأول ومطلبًا جماهيريًا بفضل قدرته الفائقة على غربلة دفاع الخصوم وصناعة الأهداف وتسجيلها.

ولعب كذلك في الإمارات، حيث احترف في حتا ودبا الفجيرة واتحاد كلباء والظفرة قبل أن يحترف في الدوري القطري عبر بوابة أم صلال ثم مسيمير.

خالد الدردور جديد نادي الرمثا 

من جهة ثانية، أعلن نادي الرمثا الأردني تعاقده رسميًا مع مهاجمه السابق خالد الدردور ليمثل الفريق هذا الموسم.

وبانضمام الدردور أصبح هناك لاعبان اثنان من نفس العائلة بصفوف الرمثا، خالد الدردور، وقائد الفريق حمزة الدردور حيث يشغل كلاهما مركز الهجوم.

شارك: