ميرخاس دوسكي: أداء العراق لن يكون كاملًا لهذا السبب

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-20 12:07
ميرخاس دوسكي لاعب منتخب العراق وسلوفاكو في المؤتمر الصحفي (facebook/iraqfa)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب منتخب العراق والمحترف في صفوف سلوفاكو التشيكي، ميرخاس دوسكي، أن لاعبي أسود الرافدين يسعون إلى تقليل الأخطاء مع كل مباراة، وذلك خلال حديثه قبل مباراة فيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك، وكأس آسيا 2027 في السعودية.

وقال دوسكي في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الإثنين، في مقر الاتحاد الفيتنامي في العاصمة هانوي عن مباراة العراق المقبلة ضد فيتنام يوم غد الثلاثاء: "مواجهة فيتنام مهمة وستكون قوية المنافسة، وسنحرص على بذل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق الفوز في المباراة وصدارة المجموعة".

وعن مشاعره في ارتداء القميص العراقي، أجاب: "لا يمكن وصف هذه اللحظات، فهي استثنائية بالنسبة لي، واللعب في أرض العراق يجعلها تكون استثنائية، خصوصًا أمام جمهور رائع".

وأضاف: "لا يمكن في كل مباراة أن يكون الأداء مكتملًا لأن كرة القدم لعبة أخطاء، نسعى إلى معالجتها والتقليل منها مع كل مباراة، ونتعامل مع كل منافس حسب توجيهات الجهاز الفني، وتأدية الواجبات الموكلة إلينا".

متى موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم؟

وستقام المباراة غدًا الثلاثاء، 21 نوفمبر/ تشرين الأول 2023، في هانوي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت الدوحة وبغداد.

وفاز العراق على إندونيسيا 5-1 في أولى مبارياته بالتصفيات، ليتصدر المجموعة السادسة في التصفيات؛ متفوقًا بفارق الأهداف عن المنتخب الفيتنامي الذي تغلب على الفلبين بهدفين دون رد.

شارك: