ميتروفيتش يتحسّر على ضياع الهاتريك أمام النصر!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 02:40
الصربي ألكسندر ميتروفيتش يحتفل بثنائيته في شباك الهلال بديربي الرياض (X - @SPL)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، عن أسفه لفشله في تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في مباراة فريقه أمام النصر، التي أقيمت، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري روشن للمحترفين. 

وتألق النجم الصربي ميتروفيتش في مباراة ديربي الرياض، التي جمعت فريقه الزعيم بنظيره العالمي، وقاد فريقه إلى الفوز بثلاثية نظيفة، حيث سجل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.

وقال ميتروفيتش في تصريحات إلى قناة "الرياضة السعودية SSC" عقب نهاية المباراة: "لقد كان لدي فرصتان محققتان للتسجيل في الدقائق الأخيرة من المباراة، لكنني لم أتمكن من استغلالهما. أنا سعيد بالأهداف التي سجلتها، لكنني أشعر بالأسف لأنني لم أتمكن من تسجيل الهاتريك".

أضاف: "الفوز في الديربي كان ضروريًا لنا، وأنا سعيد لأننا حققنا ذلك. نريد الاستمرار في الانتصارات، ونستطيع فعل ذلك لأن لدينا لاعبين من بين الأفضل في العالم".

وأكمل: "لقد لعبت ديربيات كثيرة في دول عديدة، لكن ديربي الرياض هو ديربي خاص بالنسبة لي. فهو ديربي كبير ومهم للغاية، ويحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير. أنا فخور جدًا بما حققناه أمام جماهيرنا، ونتطلع إلى مواصلة الفوز في المباريات القادمة من أجلهم".

الجدير بالذكر أن ثنائية ميتروفيتش مهاجم فولهام السابق أشعلت الصراع على لقب هداف دوري روشن للمحترفين؛ إذ قلص الفارق مع قائد النصر كريستيانو رونالدو صاحب الـ15 هدفًا إلى هدفين فقط.

شارك: