موقف نادي الزمالك من المشاركة في كأس مصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
-
آخر تعديل:
2024-08-06 19:30
لاعبو الزمالك خلال مباراة الفريق أمام إنبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن ناديه لم يوافق خلال اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية، الذي عُقد اليوم على المشاركة في بطولة كأس مصر في المواعيد المحددة من طرف الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأضاف مدير الكرة أن ناديه طلب تأجيل مباريات كأس مصر، كما طلب أكثر من نادٍ تأجيل مباريات البطولة لكي يحصل اللاعبون على فترة راحة قبل انطلاق الموسم الجديد.

الزمالك يرفض المواعيد المحددة

وشدد على أن الفريق الأبيض لم يرفض المشاركة في بطولة كأس مصر؛ ولكنه رفض المواعيد المحددة من اتحاد الكرة لاستئناف المسابقة. وأوضح عبد الواحد السيد أنه سيتم التنسيق مع إدارة النادي لمعرفة الموقف النهائي حيال قرار المشاركة في الكأس لاتخاذ القرار النهائي.

وكان اتحاد الكرة حدد يوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس الجاري موعدًا لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في دور الـ16 لكأس مصر. وحرصت جميع الأندية المشاركة في بطولة كأس مصر، على حضور الاجتماع ولكن النادي الأهلي ونادي مودرن سبورت امتنعا عن حضور الاجتماع.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والتي من المقرر أن تنطلق يوم 8 أغسطس الجاري، على أن تنتهي يوم 21 من الشهر ذاته.

جدير بالذكر أن كتيبة جوزيه غوميز تستعد لمواجهة نادي زد يوم الخميس المقبل، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ23 بالدوري المصري الممتاز، الذي يحتل به الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

شارك: