الأهلي يحسم قراره بشأن المشاركة في كأس مصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
-
آخر تعديل:
2024-08-06 18:39
أرشيفية | تتويج الأهلي بلقب كأس مصر 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن موقف النادي الأهلي من خوض بطولة كأس مصر لهذا الموسم، بعدما تغيب ممثل القلعة الحمراء عن اجتماع اليوم الثلاثاء، الذي عقده اتحاد الكرة المصري لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بالبطولة.

وأفصح مصدر خاص لمنصة winwin، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي، ما زال مُصرًا على عدم خوض بطولة كأس مصر لهذا الموسم.

وأوضح المصدر في تصريحاته، بأن إصرار مارسيل كولر على عدم خوض مباريات بطولة كأس مصر، سببه أنه يرى فيها إجهادًا كبيرًا للاعبي الفريق.

الأهلي يفكر في الانسحاب من كأس مصر

وأكد المصدر لـwinwin بأن هناك تفكيرًا داخل النادي الأهلي في الانسحاب من بطولة كأس مصر لهذا الموسم، وعدم خوضها من الأساس. وفور الاستقرار على هذا الرأي، ستبلغ إدارة القلعة الحمراء اتحاد الكرة برفض النادي استكمال البطولة في المواعيد التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

وأسفر اجتماع اتحاد الكرة الذي عُقد اليوم الثلاثاء، عن إقامة بطولة كأس مصر في موعدها، من دون تأجيلها أو إلغاء البطولة في نسختها الحالية، حيث وافقت جميع الأندية المشاركة في بطولة كأس مصر، والتي حضر ممثلوها في الاجتماع، على خوض منافسات البطولة بشكل طبيعي.

وحرصت جميع الأندية المشاركة في بطولة كأس مصر، على حضور الاجتماع ولكن النادي الأهلي، ونادي مودرن سبورت امتنعا عن الحضور.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والذي من المقرر أن ينطلق يوم 8 أغسطس/ آب الجاري، على أن ينتهي يوم 21 من الشهر ذاته.

وأسفرت مواعيد مباريات كأس مصر، عن مواجهة المارد الأحمر ضد نظيره فريق فاركو يوم الثلاثاء 20 أغسطس، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

شارك: