موقف رياض محرز من المشاركة أمام القادسية في دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-25
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم المدرب الألماني لفريق الأهلي السعودي، ماتياس يايسله، موقف رياض محرز من المشاركة في المباراة المقبلة أمام القادسية، في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

محرز غاب عن اللقاء الأخير الذي خسره الأهلي 1-2 أمام الجندل، في دور 32 من كأس السعودية الإثنين الماضي، بسبب تعرضه إلى وعكة صحية حسب مصادر مقربة من دوائر نادي مدينة جدة.

وقبل يومين فقط من مباراة الأهلي والقادسية في دوري روشن، حسم المدرب يايلسه موقف محرز من المشاركة أمام الفريق الصاعد حديثًا للدرجة الأولى، والمملوك لعملاقة النفط السعودية "أرامكو".

موقف رياض محرز من مباراة القادسية

وفق مصادر صحيفة الرياضية السعودية، بات رياض محرز لائقًا لخوض مباراة القادسية، حيث تعافى من وعكته الصحية، وبإمكان المدرب يايسله أن يعتمد عليه في قيادة هجوم الفريق.

اتخذ المدرب يايسله قراره بضم محرز إلى قائمة الفريق المسافرة إلى الدمام لمواجهة القادسية، بعد أن تشاور مع الطاقم الطبي للنادي، الذي منحه الضوء الأخضر للاستعانة بخدمات اللاعب الجزائري.

رياض محرز
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي (Getty)

رياض محرز و315 دقيقة من دون مساهمات 

يمر محرز بأسوأ سلسلة فراغ تهديفي في مسيرته مع الأهلي، حيث أخفق في تقديم أي مساهمة تهديفية من أول 4 جولات في الدوري السعودي هذا الموسم، لتنهال عليه سهام الانتقادات من جماهير الفريق.

أمضى اللاعب الأعسر 315 دقيقة لعب متتالية في الدوري السعودي من دون أي مساهمة أمام العروبة والفتح والنصر وضمك، ويأمل أمام القادسية أن يفك النحس ويقدم مساهمة واحدة على الأقل.

في الموسم الماضي، كان محرز النجم الأول للفريق، وقدم 26 مساهمة تهديفية في كل المسابقات بين التسجيل والصناعة، وساعد الفريق الجداوي على احتلال الترتيب الثالث في لائحة الدوري بعد الهلال والنصر، لكن اختلف المشهد في الموسم الحالي.

إخفاق رياض محرز في الجولات الأربع الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، قابله تحسن طفيف في مستوياته بالبطولات الأخرى، حيث قدم تمريرة حاسمة في الخسارة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال الشهر الماضي، فيما صنع هدف الفوز على فريق برسبوليس الإيراني بنتيجة 1-0 في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة قبل أسبوعين.

شارك: