موقف الزمالك من التعاقد مع مهاجم ميلان السابق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
جانب من مباراة سابقة بين الزمالك والمقاولون (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تطورات المفاوضات مع السنغالي مباي نيانغ، مهاجم ميلان السابق، وذلك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم winwin أن النجم السنغالي نيانغ تم عرضه على مسؤولي نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وذلك للتعاقد معه، ولكنه لا يشكل أولوية لدى القلعة البيضاء لضمه في الميركاتو الصيفي.

وأشار المصدر إلى أن مهاجم ميلان السابق ليس في قائمة المرشحين المختصرة الذين ينوي الفريق المصري التعاقد معهم، وذلك في ظل وجود بدائل أخرى لدى مسؤولي النادي أفضل من المهاجم السنغالي.

الزمالك يتجاهل مهاجم ميلان السابق

وتابع المصدر، أن هناك عدم اقتناع بشكل كامل بالسيرة الذاتية لناينغ، خاصة في المواسم الأخيرة بعد انتقاله لعدد كبير من الأندية في السنوات الماضية.

وكشف أيضًا مصدر مُقرب من اللاعب، أن نيانغ يمتلك عرضًا من الدوري الفرنسي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبلغ مباى نيانغ من العمر 29 عامًا، حيث إنه من مواليد عام 1994، ويجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح. وفي الموسم الماضي، سجل مباي نيانغ 8 أهداف في 16 مباراة مع أضنة ديميرسبور، قبل انضمامه إلى إمبولي في يناير/ كانون الثاني الماضي، حيث سجل في الدوري الإيطالي 6 أهداف في 14 مباراة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن تعاقده رسميًّا مع المغربي محمود بنتايج الظهير الأيسر لفريق سانت إيتيان الفرنسي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وانضم محمود بنتايج لصفوف الزمالك قادمًا من نادي سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي، بعد موافقة البرتغالي جوزيه غوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

شارك: