موعد وتشكيلة الهلال المتوقعة لمباراته أمام الصفاقسي 

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-03 20:35
جانب من إعداد فريق الهلال بتونس استعدادًا لمباراة الصفاقسي winwin
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينشد الهلال تحقيق فوز مهم على حساب الصفاقسي التونسي في المباراة التي ستجمعهما، يوم الثلاثاء 4 يوليو/ تموز على ملعب الطيب المهيري لحساب جولة الذهاب في بطولة الملك سلمان للأندية العربية، وأكمل الفريق تحضيراته للمباراة، عبر معسكر قصير بتونس.

ويخوض ممثل السودان المباراة في ظروف بالغة التعقيد، تمثلت في حرب دامية داخل العاصمة الخرطوم منتصف أبريل/ نيسان الماضي، قادت إلى تعليق النشاط وتسببت في تأخير اتخاذ القرار الأخير لمجلس إدارة النادي بالانسحاب من البطولة أو المضي قدمًا فيها قبل أن يحسم المجلس أمره ويقرر الاستمرار، ليقتصر إعداد الفريق على فترة قصيرة مع الاعتماد على نجوم الفريق بالمنتخب مع دعمهم ببعض المحترفين الأجانب.

الطيب عبد الرازق يرفض الاستسلام 

وأعلن الطيب عبد الرازق، متوسط دفاع الهلال، رغبتهم في تقديم مباراة متميزة أمام الصفاقسي، وقال في حديث خاص إلى منصة winwin: "لا نخوض المباراة في ظروف مثالية بسبب الحرب، توقف النشاط كان مؤثرًا على كل المستويات وابتعدنا فترة طويلة عن ممارسة كرة القدم، ولكننا عدنا مؤخرًا وخضعنا لمعسكر برفقة المنتخب الوطني، سيساعد الفريق كثيرًا".

وأردف: "نرفض الاستسلام ونتطلع لظهور قوي، وجودنا في النهائيات سيدعمنا معنويًا وستكون فرصتنا كبيرة في الإعداد الجيد بعد ذلك بالنظر للفترة التي ستفصلنا عن النهائيات. سنركز كثيرًا في المباراتين أمام الصفاقسي حتى نعبر للمرحلة الأخيرة من البطولة وهو هدف لا تنازل عنه".

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الصفاقسي

ويخوض الهلال المباراة أمام الصفاقسي بتشكيلة يمزج خلالها المدرب بين العناصر المحلية والمحترفين الأجانب، وتتألف من عيسى فوفانا ومحمد أحمد أرنق وعثمانو ديوف والطيب عبد الرازق وفارس عبد الله وأطهر الطاهر ووالي الدين خضر وديفيد إبنقا وعماد الدين صلاح وعبد الرؤوف يعقوب ومحمد عبد الرحمن ومكابي ليليبو.

خيارات جيدة أمام فلوران إبيينغي

يملك مدرب الهلال، فلوران إبيينغي، خيارات جيدة في مختلف المراكز بالملعب، وسيعتمد الكنغولي على عناصره بالمنتخب ومشاركتهم في معسكر إعدادي بمدينة أغادير المغربية، بعد أن خاض صقور الجديان مباراة أمام موريتانيا، عرفت ظهور 5 لاعبين من فريق الهلال، كما شارك المهاجم للييبو مكابي في إعداد منتخب الكونغو ليدعم قائد الفريق محمد عبد الرحمن في خط الهجوم، بينما شارك الطيب عبد الرازق وأطهر الطاهر في خط دفاع المنتخب أمام موريتانيا.

تغيير في الطاقم الفني للهلال

أجرى مجلس إدارة نادي الهلال تغييرات على صعيد الطاقم الفني للفريق بعد استقالة المعد البدني عزيز الكحلاوي، وتعاقد النادي مع التونسي محمد وسيم، كما باشر أحمد النور، المدرب المحلي وحارس المرمى السابق بالفريق، مهامه في تدريب حراس المرمى.

موعد مباراة الهلال أمام الصفاقسي 

تنطلق مباراة الهلال أمام الصفاقسي التونسي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت السودان، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: