الهلال يعتمد على سلاحه الأقوى لمواجهة الصفاقسي 

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-02 20:01
صورة من تدريبات الهلال استعدادًا للصفاقسي .. winwin
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطلع الهلال السوداني لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام الصفاقسي التونسي، يوم الثلاثاء 4 يوليو/ تموز، على ملعب حمادي العقربي برادس، لحساب جولة ذهاب بطولة الملك سلمان للأندية العربية، ويعلق الفريق آماله على قوة هجومية كبيرة بوجود عناصر متمرسة لتجاوز الفريق التونسي والظهور في النهائيات.

الهلال يعول على سلاحه الأقوى

تضع جماهير الهلال آمالها على لاعبين مؤثرين، قدموا مستويات متميزة محليًا وأفريقيًا، في النسخة الماضية لدوري أبطال أفريقيا، على غرار المحترف الكنغولي ليليبو مكابي، الذي نال 4 أهداف خلال مسيرة الفريق في مجموعات أبطال أفريقيا، بجانب المهاجم الوطني محمد عبد الرحمن الهداف التاريخي لمسابقة الدوري السوداني لأبناء جيله، ويعد قائد الهلال اللاعب المفضل للجماهير، برفقة زميله ياسر مزمل، الذي قدم مستويات رائعة في السنوات الأخيرة.

مهمة الهلال لن تكون سهلة بالنظر لتمرس المنافس، وتطور الكرة التونسية، بيد أن ثمة عوامل مؤثرة قد تصب في مصلحة ممثل الكرة السودانية، وفي مقدمتها جاهزية عناصر الفريق وقوامه الأساسي واستفادتهم من معسكر المنتخب السوداني ومشاركتهم في المباراة أمام موريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023, حيث ضمت قائمة صقور الجديان "9" لاعبين من النادي الأزرق.

ثمة عامل آخر ربما يسهل قليلًا من مهمة الهلال ويتمثل في الظروف التي يمر بها الصفاقسي، والغيابات التي ضربت الفريق مؤخرًا، برحيل عناصر أساسية، ليكون توقيت المباراة سيئًا بالنسبة للمنافس بالمقارنة مع  توقيتها السابق الذي كان سيمثل عقبة كبيرة أمام الهلال بتزامنه مع نشوب الحرب بالبلاد، ما قاد المدرب حسام البدري للتلويح بورقة الرحيل قبل أن يتراجع ويعلن قيادة الفريق أمام الهلال.

ويملك ممثل السودان ورقة رابحة أيضًا ستعينه كثيرًا في مهمته بحضور المدرب فلوران إبيينغي الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وأعاد صياغة الفريق من جديد، ونجح في كل الاختبارات الصعبة، باستثناء مباراة واحدة أمام الأهلي المصري في الجولة الأخيرة من مجموعات الأبطال في نسختها الماضية، واشتهر المدرب القادم للهلال من نهضة بركان المغربي بإجادة مواجهة الأندية الكبيرة.

وكشف محمد عبد الرحمن، مهاجم الهلال، في حديث خاص إلى منصة "winwin" عن رغبتهم في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الصفاقسي التونسي وقال: "جاهزون لتحقيق أفضل نتيجة ونأمل في التأهل للمرحلة الأخيرة من البطولة". وأردف اللاعب الملقب بالغربال قائلًا: "سندخل المباراة بتركيز كبير، بعد أن استفدنا من معسكر المنتخب، ونأمل في أن نقدم الفوز هدية لجماهيرنا".

وسيخوض الهلال جولة الإياب أمام الصفاقسي التونسي يوم 7 يوليو/تموز، على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس، وتأمل جماهير الفريق تحقيق نتيجة جيدة في جولة الذهاب، حتى تسهل المهمة إيابًا".

شارك: