موعد مواجهتي منتخب تونس ضد غينيا الاستوائية وناميبيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-29 00:44
أرشيفية- لاعبو منتخب تونس الأول لكرة القدم (facebook/FTF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن الموعد الرسمي لمواجهتي منتخب تونس ضد غينيا الاستوائية وناميبيا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

ويطمح منتخب "نسور قرطاج"، إلى تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي، والسابعة في تاريخه، حيث شارك في آخر نسختين من المونديال عامي 2018 و2022، وقبلهما شارك في نسخ 1978 و1998 و2002 و2006.

موعد مباراتي منتخب تونس بتصفيات كأس العالم

وسيواجه منتخب تونس نظيره منتخب غينيا الاستوائية يوم 5 يونيو/حزيران المقبل على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس، ثم يسافر إلى جنوب أفريقيا لملاقاة ناميبيا يوم 9 من ذات الشهر. 

ويتنافس المنتخب التونسي في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات غينيا الاستوائية وليبيريا ومالاوي وساو تومي وناميبيا، ويتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط بالتساوي مع غينيا الاستوائية.

الكشف عن تفاصيل معسكر منتخب تونس

وقال الهيكل المشرف على اللعبة في بيانه اليوم الثلاثاء: "استعدادًا للقاءي الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 ضد كل من غينيا الاستوائية يوم 5 يونيو بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ثم ضد ناميبيا يوم 9 من ذات الشهر بملعب أورلاندو بجوهانسبرغ، انطلق بتونس العاصمة بدايةً من يوم 24 مايو 2024 معسكر مفتوح يشارك فيه عشرة لاعبين ينشطون خارج تونس والذين انتهى الموسم الرياضي ببلدان فرقهم".

وأضاف: "سيتم نشر القائمة النهائية للاعبين الذين قرر الإطار الفني بقيادة المدرب الوطني منتصر الوحيشي دعوتهم، وكذلك برنامج المعسكر على الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، وذلك يوم الأربعاء 29 مايو عند الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت تونس".

وختم: "للإشارة فإن معسكر المنتخب الوطني سينطلق يوم الخميس 30 مايو بالعاصمة على أن يلتحق اللاعبون تباعًا فور انتهائهم من التزاماتهم مع أنديتهم".

شارك: