موعد مباراة برشلونة وغرناطة والقنوات الناقلة

2021-09-20 11:48
هل يتعافى برشلونة بالفوز على غرناطة في الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطلع برشلونة لمداواة جراحه الأوروبية بعد خسارته أمام بايرن ميونيخ الألماني 0-3 في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يلتقي اليوم الاثنين 20 سبتمبر/أيلول مع غرناطة في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وتقام المباراة بضيافة برشلونة على ملعبه الكبير "كامب نو" عند الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدتها على قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ويسعى برشلونة، الذي يحتل حاليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، للعودة إلى كوكبة فرق المقدمة، حيث يملك في رصيده 7 نقاط، لكن من 3 مباريات فقط، حيث تم تأجيل مباراة الجولة الرابعة أمام إشبيلية وستقام في وقت لاحق.

ويمكن لبرشلونة، الذي فاز في ملعبه على ريال سوسيداد 4-2 ثم تعادل خارجه مع أثلتيك بلباو 1-1، قبل أن يعود لمعقله ليفوز بصعوبة على خيتافي 2-1، يمكنه اختصار الفارق مع ريال مدريد المتصدر 13 نقطة وأتلتيكو مدريد الثاني 11 نقطة لو حقق الفوز على غرناطة، حيث سيرفع رصيده إلى 10 نقاط.

هل يلعب البرازيلي فيليب كوتينيو أساسيا مع برشلونة ضد غرناطة؟

وأصبح فيليب كوتينيو جاهزاً لتعويض غياب النجم الشاب بيدري في خط وسط برشلونة، وربما يسند إليه المدرب رونالد كومان مهام هجومية على الأطراف ويقلل من حجم العمل عليه في وسط الملعب.

وفي حال قرر كومان الاستعانة بالنجم البرازيلي الذي غاب طويلا عن المباريات بسبب الإصابة، والذي شارك لدقائق قليلة أمام بايرن ميونيخ، فإن عليه أن يلعب قرابة الساعة في الشق الهجومي لتحسين الحالة الفنية للهولنديَين لوك دي يونغ وممفيس ديباي، خصوصا وأن الفريق يعاني حاليا من غياب 4 مهاجمين دفعة واحدة.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد غرناطة في الجولة 5 من الدوري الإسباني

  • حراسة المرمى: مارك تير شتيغن
  • الدفاع: جيرارد بيكيه، إريك غارسيا، سيرجينيو ديست، بالدي
  • الوسط: سيرخيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونغ
  • الهجوم: فيليبي كوتينيو، لوك دي يونغ، ممفيس ديباي
     
شارك: