موعد مباراة الهلال والنصر بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

2021-10-19 14:12
قمة سعودية بين الهلال والاتحاد السعوديين بنكهة آسيوية (Alhilal_FC/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يترقب عشاق الكرة العربية والسعودية على وجه الخصوص المواجهة المرتقبة بين الهلال والنصر التي يحتضنها ملعب "مرسول بارك" مساء اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر/تشرين الأول في العاصمة السعودية الرياض لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتأتي أهمية مواجهة اليوم كون الهلال يبحث عن لقب رابع في المسابقة بعد ألقاب 1991 و2000 و2019، فيما يضع النصر نصب عينيه النهائي الأول في النظام الحالي للمسابقة بعد حلوله وصيفا في عام 1995.

وستكون هذه المواجهة الأولى بين الفريقين على الصعيد القاري، علماً بأن الدور قبل النهائي كان شهد مواجهة سعودية عام 2012، عندما تغلب الأهلي على الاتحاد في ديربي جدة.

وكان النصر تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للسد القطري و7 للوحدات الأردني و5 لفولاد الإيراني، ثم فاز في دور الـ16 على تراكتور الإيراني 1-0، وفي ربع النهائي على الوحدة الإماراتي 5-1.

في المقابل حصل الهلال على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة خلف الاستقلال الطاجيكي، مقابل 7 نقاط لكل من شباب الأهلي دبي الإماراتي وايه جي ام كي الأوزبكي، وفاز في دور الـ16 على الاستقلال الإيراني 2-0، وفي ربع النهائي على بيرسيبوليس الإيراني 3-0.

موعد مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

  • الهلال * النصر/ الساعة 21:00 مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة والمعلّقون على مباراة الهلال والنصر

  • 1 Abu Dhabi Sports Asia وسيتولى فارس عوض التعليق على المباراة بالقناة الصوتية الأولى وعلي سعيد الكعبي على القناة الصوتية الثانية
  •  
  • SSC7 HD وسيتولى فهد العتيبي التعليق على المباراة
شارك: