موعد مباراة الهلال والاتحاد بربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 22:54
من مواجهة الاتحاد والهلال السعودين بكأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 (Getty)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يترقب عشاق كرة القدم في جميع أنحاء الوطن العربي قمة  من العيار الثقيل، هي كلاسيكو الهلال والاتحاد الذي يجمع بينهما على جزئين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

يسير نادي الهلال بخطى ثابتة في الآسيوية هذا الموسم، وخلال مشواره لاسترجاع اللقب، لم يواجه أي صعوبة تذكر، حيث صعد من على صدارة مجموعته دون أي خسارة وبتعادل وحيد، قبل حسم مواجهته ضد سباهان من الذهاب بثلاثة أهداف لهدف، ويضع قدمًا في الدور القادم.

على الجانب الآخر، لا يعيش نادي الاتحاد أفضل فتراته في الوقت الحالي، وظهر هذا جليًا في ثمن النهائي، حيث واجه نادي نافباخور وصعد على حسابه بصعوبة بعد الفوز بمباراة العودة بهدفين لهدف.

جدول مباريات دوري أبطال آسيا 2024 حتى النهائي

وفي الأسطر التالية، نتعرف على موعد مباراة الهلال والاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة وأكثر من ذلك.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024

لم يتحدد موعد مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بصورة نهائية حتى الآن، لكن موعد الكلاسيكو المبدأي هو أحد أيام 4 و5 و6 مارس 2024.

وسيستضيف الكلاسيكو استاد المملكة أرينا للمرة الأولى في تاريخه، وهو ملعب الزعيم الجديد الذي سيخوض عليه بقية مبارياته خلال الموسم الحالي.

جدول مباريات الهلال في دوري أبطال آسيا 2024

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024

حصلت مجموعة قنوات SSC على حقوق دوري أبطال آسيا داخل المملكة العربية السعودية، وستقوم بنقل الكلاسيكو المنتظر على شاشتها.

ومن خارج البلاد، ستكون القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في ربع النهائي هي بي إن سبورت آسيا، وذلك في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط للخليج، باستثناء الإمارات التي حصلت قنوات أبوظبي الرياضية على الحقوق داخلها.

جدول مباريات الاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024

ويمكنك مشاهدة البث المباشر لكلاسيكو الاتحاد والهلال في أبطال آسيا من خلال أكثر من وسيلة، وهي TOD الخاصة بقنوات بي إن سبورت، وSTARZPLAY التي تنقل عليها قنوات أبو ظبي الرياضية.

شارك: