موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي 2022-23

2022-10-08 19:39
أرشيفية- لقطة من مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي موسم 2021-22 (twitter/SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل نادي الشباب ضيفًا ثقيلًا على الهلال في استاد "الملك فهد الدولي"، وذلك في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي لموسم 2022-23.

وعلى الرغم من بدايته القوية في أول 4 جولات، خسر الهلال 5 نقاط بآخر جولتين؛ بعدما خسر أمام التعاون وتعادل مع الاتفاق، ويأمل الهلال في تصحيح مساره من خلال مواجهته المُرتقبة ضد الشباب، للعودة إلى المنافسة، سعيًا للمحافظة على لقبه المحلي.

في الجانب الاخر، قدّم الشباب هذا الموسم مستويات مميزة للغاية، ونجح في تحقيق العلامة الكاملة في المباريات الـ6 التي خاضها الفريق في البطولة السعودية حتى الآن، ويأمل الشباب في مواصلة الانتصارات، والخروج بنتيجة إيجابية أمام الهلال للاستمرار في صدارة الترتيب.

ويتصدر الشباب ترتيب دوري روشن السعودي لموسم 2022-23 برصيد 18 نقطة، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة الهلال والشباب في الجولة الـ7 من الدوري السعودي لكرة القدم موسم 2022-23، والقنوات الناقلة للقاء، والتشكيل المتوقع للفريقين في المواجهة، وما هو أكثر من ذلك.

متى موعد مباراة الهلال والشباب؟ 

موعد مباراة الهلال والشباب في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 2022-23 هو يوم الإثنين 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، في استاد "الملك فهد الدولي" بمدينة الرياض.

ومن المُقرر أنّ تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي 2022؟

حصلت مجموعة قنوات "SSC" على حقوق بث الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، وتُعَدّ مجموعة "SSC" الناقل الحصري للمسابقة، ويمكن مشاهدة مباريات البطولة مجانًا بتقنية SD، وباشتراكٍ ماليّ للمشاهدة بتقنية HD.

وستكون القناة الناقلة لمباراة الهلال والشباب في الجولة السابعة من الدوري السعودي 2022-23 هي قناة "SSC EXTRA 1 HD".

مشاهدة مباراة الهلال والشباب في بث مباشر

طريقة واحدة فقط يمكنك من خلالها مشاهدة مباراة الهلال والشباب من خلال خدمة البث المباشر عبر الإنترنت، وهي منصة "شاهد" التابعة لشبكة "MBC" السعودية.

ويُذاع البث المباشر لقنوات "SSC" على المنصة السعودية، ويمكنك مشاهدة مباريات الدوري السعودي مجانًا بتقنية SD، لكن عليك الاشتراك في "شاهد VIP" للمشاهدة بتقنية HD.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الهلال- الشباب

الإثنين 8 أكتوبر 2022،
20:30 السعودية، 19:30 مصر

SSC1 HD

استاد الملك فهد الدولي


ما غيابات الهلال ضد الشباب ؟

يغيب العديد من اللاعبين عن تشكيلة الهلال في المواجهة ضد الشباب، وهم سلمان الفرج وياسر الشهراني ومحمد العويس وسالم الدوسري والكولومبي غوستافو كويلار وعلي البليهي، بسبب الإصابة.

ما تشكيل الهلال المتوقع أمام الشباب؟

اعتاد المدرب الأرجنتيني، رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، على وضع رسم تكتيكي وأسلوب ثابتَين، على الرغم من تعثر الفريق في أخر مواجهتين.

تشكيل الهلال 4-3-3

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: سعود عبد الحميد، جانغ هيون سو، علي البليهي، حمد اليامي
 خط الوسط: مصعب الجوير، ناصر الدوسري، أندريه كاريلو
خط الهجوم: أوديون إيغالو، موسى ماريغا، ميشيل ديلغادو

ما غيابات الشباب أمام الهلال؟ 

في المقابل، قالت وسائل إعلام سعودية إن نادي الشباب يدخل المواجهة أمام الهلال بتشكيلته الكاملة، ودون أي إصابات، وبقوته الضاربة بحثًا عن الفوز الثامن تواليًا.

ما تشكيل الشباب المتوقع ضد الهلال؟

لا يقوم المدرب الإسباني، فيسينتي مورينو، المدير الفني لفريق الشباب، بتغيير أسلوبه منذ بداية الموسم، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الليوث كالتالي:

تشكيل الشباب 4-4-2

حراسة المرمى: كيم سيونغ جيو
خط الدفاع: فواز الصقور، حسان تمبكتي، إياغو سانتوس، متعب الحربي
خط الوسط: كريتشوفياك، إيفر بانيغا، جوانكا، آرون بوبندزا
خط الهجوم: هتان باهبري، سانتي مينا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: