موعد مباراة السودان والنيجر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
لاعبو منتخب السودان (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض منتخب السودان تحديًا سهلًا نسبيًّا، عندما يستقبل منتخب النيجر على ملعب جوبا الأولمبي بعاصمة جنوب السودان يوم الأربعاء 4 سبتمبر/ أيلول، لحساب الجولة الأولى من منافسات تصفيات بطولة الأمم الأفريقية المغرب 2025.

ودعم المدرب كواسي أبياه قائمة المنتخب السوداني بعناصر جديدة، ووجه الدعوة للاعبين غابوا في الفترة الماضية لظروف مختلفة، لسيتقر الغاني على عناصر بعينها سيخوض بهم المباراة أمام النيجر، ويتوقع أن تتٱلف تشكيلته من محمد المصطفى ومصطفى كرشوم وعبد الرحمن كوكو، ورمضان عجب وبخيت خميس وأبو عاقلة عبد الله ومحمد عيسى، وسيف تيري وأبوبكر عيسى ومحمد عبد الرحمن.

أبياه يتحدث بثقة 

وأبدى كواسي أبياه ثقته في ظهور متميز للمنتخب السوداني في مباراته أمام النيجر، بقوله في حديث خاص إلى موقع winwin: "نثق في ظهور جيد للمنتخب، أعتقد أننا نمضي في الطريق الصحيح، المنتخب يتطور بشكل واضح، وهو ما كشفته مبارياتنا في تصفيات المونيال".

وأردف بقوله: "كنا نؤمن بقدرتنا على مواجهة منافسين أقوياء، وأملك مجموعة مقاتلين يرغبون في تقديم فرحة لشعبهم وهو يواحه حربًا مميتة، اجتهدنا بشدة من أجل ظهور متميز وتحقيق نتائج إيجابية، وحققنا بعضًا من أهدافنا، وليس هناك ما يمنع من تحقيق نتائج مماثلة بالتصفيات الأفريقية كالتي حققناها أمام منتخبات تعد الأفضل في أفريقيا بتصفيات المونديال".

وأتم الغاني بقوله: "نسعى لتحقيق بداية قوية أمام منتخب النيجر ونحترم منافسنا، ونعتقد أن البدايات دائمًا صعبة، ومن المهم أن تكون إيجابية لا سيما وأننا نخوض المباراة على ملعبنا".

موعد مباراة السودان والنيجر والقنوات الناقلة 

تنطلق مباراة المنتخب السوداني أمام نظيره النيجري في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت السودان، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر فضائية الزرقاء على القمر الصناعي نايلسات.

ويتوقع أن يحظى المنتخب السوداني بمؤازرة جماهيرية كبيرة في مباراته أمام منتخب النيجر، بعد أن أظهرت جماهير جنوب السودان حماسًا كبيرًا في مؤازرة المنتخب والأندية السودانية، التي خاضت مبارياتها على ملعب جوبا الأولمبي مؤخرًا في البطولات الأفريقية.

شارك: