موعد مباراة السعودية وألبانيا الاستعداداية لكأس العالم 2022

2022-10-24 19:48
من استعدادات منتخب السعودية لكأس العالم قطر 2022 (twitter/AbdulazizTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلعب المنتخب السعودي لكرة القدم أمام نظيره الألباني في مدينة أبو ظبي الإماراتية هذا الأسبوع ضمن المباريات الإعدادية للأخضر الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم قطر 2022، التي تنطلق في الـ20 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وكان المنتخب السعودي قد تغلب على منافسه منتخب مقدونيا الشمالية بهدف دون رد، في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما السبت الماضي 22 أكتوبر/ تشرين الأول، في ملعب مدينة زايد الرياضية في الإمارات، بهدف من توقيع صالح الشهري.

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022 المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة الحديدية، إلى جانب منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، ومنتخب بولندا بقيادة روبرت ليفاندوفسكي، ومنتخب المكسيك بقيادة هيرفينغ لوزانو مهاجم نابولي.
 

متى موعد مباراة السعودية وألبانيا؟

موعد مباراة المنتخب السعودي لكرة القدم الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 ضد منتخب ألبانيا لكرة القدم، هو الأربعاء 26 أكتوبر/ تشرين الأوّل 2022 الموافق 30 ربيع الأول 1444هـ.

ومن المقرر أن يُطلق الحكم صافرة اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مباراة السعودية وألبانيا خلف أبواب مغلقة

من المقرر عدم إذاعة مباراة السعودية وألبانيا على أي قناة تلفزيونية، وذلك بتوصية من المدرب هيرفي رينارد الذي يريد فرض سرية تامة على خطط "الأخضر" خلال المباريات الثلاث الأولى في معسكر أبوظبي.

لكن رينارد سيفتح الأبواب مجددا أمام الجماهير والإعلام في مباراتيه أمام المنتخب الأيسلندي يوم 6 نوفمبر المقبل، وبعد 4 أيام أمام بنما التي تأتي في خاتمة المعسكر التدريبي في أبو ظبي.

شارك: