متى موعد الكلاسيكو القادم في الدوري الإسباني 2024؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-28 19:10
أرشيفية - من الكلاسيكو الودي بين برشلونة وريال مدريد خلال فترة الإعداد لموسم 2023-24
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

التقى ريال مدريد مع برشلونة في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني 2024 بأكتوبر 2023، ويفترض أن يتجدد اللقاء بينهما ولكن هذه المرة في الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة خلال الأشهر المقبلة.

مسابقة الليغا تُلعب على 38 جولة، ومعنى أن يكون الكلاسيكو في جولات متأخرة أنه على الأرجح سيكون حاسمًا لهوية بطل البطولة، إلا إذا كانت هناك مفاجأة بوجود منافس آخر، أو حسم أحد القطبين اللقب لصالحه مبكرًا.

وكانت مباراة الدور الثاني بين الفريقين في الموسم الماضي قد انتهت بفوز برشلونة 2-1 في كامب نو، لكن هذه المرة ستقام مباراة الدور الثاني من هذا الموسم على ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024 ونتائج مباريات اليوم

في هذا التقرير سنتعرف معًا على موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة، والقنوات الناقلة له وأكثر من ذلك.

متى موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024؟

حددت رابطة الليغا يوم الأحد 21 أبريل 2024 موعدًا لإقامة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 32 من عمر المسابقة.

ولم يتم الإعلان عن توقيت انطلاق اللقاء، لكن الأرجح أنه سيكون في الخامسة عصرًا بتوقيت السعودية من أجل منح الفرصة للأفراد في شتى بقاع العالم لمتابعة المباراة.

ما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024؟

كما هي العادة، مباراة ريال مدريد وبرشلونة ستكون منقولة فقط عبر قناة "بي إن سبورتس" صاحبة الحقوق الحصرية لمنافسات الدوري الإسباني في المنطقة العربية، على أن يُذاع الكلاسيكو عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 المخصصة لأكبر الأحداث الكروية في العالم.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدور الأول من الدوري الإسباني 2024

فاز ريال مدريد على مضيفه برشلونة في الدور الأول بهدفين لهدف، باللقاء الذي أقيم على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في كتالونيا.

وتقدم أصحاب الأرض عبر إلكاي غوندوغان في الدقيقة السادسة، قبل أن ينجح جود بيلينغهام في إدراك التعديل بالدقيقة 68، وسواءً الألماني أو الإنجليزي، كان هذا هو أول كلاسيكو يشاركان فيه.

وفي الدقيقة 91، استطاع بيلينغهام أن يحرز الهدف الثاني ويخطف النقاط الثلاث لكتيبة كارلو أنشيلوتي من عقر دار النادي الكتالوني.

شارك: