موسيالا يرشح البرازيل وفرنسا والأرجنتين للفوز بلقب المونديال

2022-11-07 20:36
جمال موسيالا لاعب بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي الألماني جمال موسيالا، لاعب فريق بايرن ميونيخ، أن منتخب ألمانيا يدخل بطولة كأس العالم 2022 بقطر بعقلية الفوز باللقب الذي أحرزه 4 مرات سابقًا.

وقال موسيالا صاحب 19 عامًا في مقابلة مع مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية:" ألمانيا تمتلك الجودة لتكون منافسًا جيدًا على لقب كأس العالم 2022، سندخل المونديال بعقلية القدرة على الفوز باللقب".

وأضاف نجم بايرن ميونيخ:" عليك أن تؤمن بأنك تستطيع الفوز بالمونديال، رغم أن مجموعتنا في كأس العالم ليست سهلة. من جهتي أسعى لمساعدة زملائي على تسجيل الأهداف، وصناعة الفرص، واللعب بأفضل مستوى في البطولة".

ورشح موسيالا منتخبات الأرجنتين والبرازيل وفرنسا للمنافسة بقوة على لقب كأس العالم 2022، مؤكدًا في الوقت ذاته أن "المانشافت" لن يكتفي بالمشاركة فقط.

وختم موسيالا حواره بالحديث عن طموحاته المستقبلية، حيث قال:" أريد أن أكون أحد أفضل اللاعبين في العالم، وهدفي الفوز بالكرة الذهبية في المستقبل".

وسجل موسيالا 8 أهداف مع فريق بايرن ميونيخ في الدوري الألماني 2022-23 وصنع 4 أخرى، كما صنع في دوري أبطال أوروبا 2022-23 هدفين، وخاض 3 مباريات مع منتخب ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية، وشارك في 5 مباريات بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، وسجل هدفًا وصنع آخر.

وتستضيف دولة قطر، نهائيات كأس العالم 2022، خلال الفترة الممتدة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

جدول مباريات منتخب ألمانيا في كأس العالم 2022

وأوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2022 منتخب ألمانيا في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات إسبانيا وكوستاريكا واليابان.

ألمانيا × اليابان – يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني على استاد خليفة الدولي.
إسبانيا × ألمانيا – يوم 27 نوفمبر/ تشرين الثاني على استاد البيت.
كوستاريكا × ألمانيا – يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول على استاد البيت.

شارك: