موسم الهجرة إلى الشمال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-07-19 11:45
الدحيل يحتفل بتتويجه بطلًا لدوري نجوم قطر للموسم 2023/2022 (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ الاستعداد للموسم الكروي لدوري نجوم قطر ومعها بدأت الفرق استعداداتها للرحيل مؤقتًا إلى شمال الكرة الأرضية وتحديدًا إلى أوروبا ما بين تركيا شرقًا وإسبانيا غربًا بمعسكرات في أجواء جميلة استعدادًا للمنافسات الكروية.

في العادة أجواء المعسكرات معروفة، فرق على الأغلب لم ترحل شمالًا مكتملة العدد لإنها ما زالت مستمرة في المفاوضات بحثًا عن المحترفين.

الأجواء جميلة من ناحية الطقس والمعنويات، المدربون الجدد ما زالوا يكتشفون لاعبيهم الجدد أيضًا، النفسيات مرتاحة والآمال كبيرة أما النتائج فهي متباينة ويغلب عليها الطابع الإيجابي حيث تلعب مباريات متعددة الأشواط مع فرق متباينة المستوى الفني بعضها أقل من عادي.

الكل هناك موجود في “لوبي” المعسكر مع لاعب داخل ولاعب مغادر وفريق قادم للمنافسة الودية، وعمل مستمر لياقيًا وبدنيًا صباحًا ومساءً؛ حيث يجتمع اللاعبون بشكل مستمر وتجمعهم أجواء المعسكر.

وتظهر الحقيقة مع العودة من الشمال مجددًا لحرارة الأجواء المحلية وسرعان ماتنطلق المنافسة وهنا الخوف من العودة للحديث الموسمي عن المشاكل الفنية وجودة الأسماء المحترفة وتراجع النتائج.

حقيقة، أنتظر أن يكون هذا الموسم تنافسيًا بشكل أكبر مما سبق؛ فالريان يقوم بتجديد قوي على قوائمه، والعربي رغم أن الأمور ما زالت تسير ببطء لكن فوزه بكأس الأمير ومنافسته في الدوري الموسم الماضي تجعلنا متطلعين لمنافسة جديدة.

الوكرة أيضًا يقوم بصفقات مميزة تجعل من الموج الأزرق فريقًا مترقبًا لاحتمالية الدخول بين طرفي القمة والبقية ما زالوا يعملون.

السد بثوب جديد بدأ قبل الجميع في انتظار المشاركة العربية، وحامل اللقب الدحيل ما زلنا ننتظر توالي الأسماء على كريسبو.

الحديث عن التفاؤل بمستقبل المنافسة ما زال مبكرًا، فأمامنا مرحلة تقييم موسم الهجرة إلى الشمال وما يرافقه من تعاقدات، وحين يعود الجميع قبل بداية الموسم نستطيع رصد تصور مبدئي لشكل المنافسة يعتمد على استقراء ما ستفعله هذه الأسماء.

مع التمنيات بالتوفيق للجميع

#سعديات:
الدحيل أو السد أم أن هناك بطلًا جديدًا؟

شارك: