مواهب مغربية تحت "رادار" أندية كبيرة في الموسم الجديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
عبد الصمد الزلزولي وزكرياء الواحدي وبلال الخنوس مع منتخب المغرب الأولمبي (X/FRMFOFFICIEL)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مع بداية الموسم الكروي الجديد 2024-2025، ستحظى 3 مواهب مغربية بمتابعة أندية كبيرة، بهدف التعاقد معها في الميركاتو القادم.

نجح عدد من اللاعبين المغاربة في التألق مع أنديتهم الموسم الماضي، ليُواصلوا تقديم أفضل العروض مع المنتخبات المغربية، آخرها قيادة "أشبال الأطلس"، للتتويج بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

اللاعبون المغاربة ينشطون في الملاعب الأوروبية بأعداد كبيرة، كما أن منتخب المغرب كسب جيلًا بمعدل أعمار جيد جدًا، ما جعل عدد مهم من لاعبي المنتخب الأول يُشاركون مع منتخب تحت 23 عامًا في أولمبياد باريس، دون احتساب الثلاثي سفيان رحيمي وأشرف حكيمي ومنير المحمدي.

3 مواهب مغربية تحت "رادار" أندية كبيرة في الموسم الجديد

يُسلط موقع "winwin" الضوء على 3 مواهب مغربية ستكون تحت "رادار" أندية أوروبية كبيرة، إذا ما نجحت في الحفاظ على مستواها وتأكيد علو كعبها.

إلياس بن الصغير

إلياس بن الصغير صاحب الـ19 عامًا، مهاجم موناكو الفرنسي، يُعد من بين 3 مواهب مغربية لفتت انتباه أندية كبيرة في الفترة الأخيرة.

ويُعتبر الموسم الكروي الجديد 2024-2025 فارقًا في مشوار بن الصغير الكروي، في ظل اهتمام من ميلان وأتلتيكو مدريد وأندية فرنسية أخرى.

يرتبط بن الصغير بعقد مع موناكو يمتد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران من عام 2027، لكن في حال تألق خلال الموسم الجديد سيكون قريبًا من الرحيل.

بلال الخنوس

فشل انتقال بلال الخنوس متوسط ميدان جينك البلجيكي في الانتقال إلى ناد جديد في الميركاتو الصيفي الحالي حتى الآن.

وأسهمت بعض العوامل في تأخر رحيله رغم تألقه في الموسم الماضي، أبرزها المطالب المالية الكبيرة لناديه، وتراجع مستواه بشكل طفيف في المباريات الأخيرة.

وارتأت بعض الأندية الكبير التي تُتابع الخنوس بينها لايبزيغ وبوروسيا دورتموند، التريث لمتابعته أكثر قبل التقدم بعرض رسمي للتعاقد معه، ما يفرض عليه الظهور بأفضل مستوى في الموسم الجديد 2024-2025.

أمير ريتشاردسون

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي في بيان رسمي، الإثنين الماضي 12 أغسطس/آب، تعاقده رسميًا مع الدولي المغربي أمير ريتشاردسون قادمًا من ستاد ريمس الفرنسي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

خطف ريتشاردسون أنظار بعض الأندية بين إسبانيا وإيطاليا، ورغم انتقاله إلى "الفيولا" سيظل تحت أنظار هذه الأندية، خاصة أن المنافسة في الدوري الإيطالي ستطور من إمكاناته كثيرًا.

شارك: