خاص| مفاجأة.. زياش يوافق على الانتقال إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
النجم المغربي حكيم زياش لاعب غلطة سراي التركي (X/GalatasaraySK)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يمر النجم المغربي حكيم زياش لاعب نادي غلطة سراي التركي لكرة القدم، بوضع خاص قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وأعلن غلطة سراي تعاقده مع زياش بصورة نهائية قادمًا إليه من تشيلسي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما دافع عن قميص النادي التركي الموسم الماضي بنظام الإعارة.

بطل الدوري التركي أكد أن زياش سيتقاضى راتبًا سنويًا يبلغ 2.8 مليون يورو في الموسم المقبل، وهو نفس الأجر الذي سيحصل عليه في حال مدّد عقده في الموسم الذي يليه، لكن العلاقة بين الطرفين ليست على ما يرام.

حكيم زياش يقترب من الدوري السعودي

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن الدولي المغربي غير مرتاح في الفترة الحالية مع نادي غلطة سراي.

وأشار إلى أن حكيم زياش غاضب من تصريحات مدربه أوكان بوروك الأخيرة، التي انتقد فيها اللاعب السابق لتشيلسي، ما دفعه لعقد اجتماع بوكيل أعماله على الفور، وأفاد المصدر أن وكيل أعمال زياش اجتمع بمسؤولي غلطة سراي هذا الأسبوع، وأخبرهم بالوضع الذي يعيشه.

كما أبرز المصدر أن زياش طالب وكيل أعماله بالتجاوب مع جميع العروض التي وصلته مؤخرًا، خاصة تلكك القادمة من دوري روشن السعودي.

وأبلغ وكيل أعمال حكيم زياش إدارة غلطة سراي بوجود اهتمام من مجموعة من الأندية بخدمات النجم المغربي، وأنه مستعد لتقديم عرض رسمي إن رغبت الإدارة في ذلك.

ويبدو أن مقام زياش مع غلطة سراي لن يطول، حيث سيلعب للنادي هذا الموسم على أقصى تقدير، مع رغبته الكبيرة في الرحيل عن الدوري التركي.

شارك: