مواعيد أهم مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

2021-06-08 09:01
أتلتيكو مدريد ينزل ضيفا ثقيلا على إشبيلية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشهد اليوم الأحد، 4 أبريل/ نيسان، إقامة مباريات هامة مُنتظرة على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى، وكذلك بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

الدوري الإسباني

ويخوض أتلتيكو مدريد، مواجهة نارية أمام مضيفه إشبيلية، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الأول في المسابقة برصيد 66 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الفائز بالأمس على إيبار بهدفين نظيفين، و4 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث، الذي يلتقي غدًا مع بلد الوليد، بينما يوجد إشبيلية في المرتبة الرابعة برصيد 55 نقطة.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقله قناة "بي إن سبورت 1".

الدوري الإنجليزي

وضمن منافسات الدوري الإنجليزي، يلتقي وصيف المسابقة، مانشستر يونايتد، مع ضيفه برايتون، على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الـ30 من المسابقة.

ويدخل يونايتد اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، أقل بمباراتين عن المتصدر مانشستر سيتي الذي يملك 74 نقطة، وأصبح قريبا للغاية من حسم لقب البرمييرليغ، أما برايتون فيمتلك 32 نقطة في المرتبة السادسة عشر، ويريد تحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن أماكن الخطر. وينطلق اللقاء في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقله قناة "بي إن سبورت 2".

الكونفدرالية الإفريقية

ويُنتظر اليوم إقامة عدد من المباريات العربية القوية في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

وضمن المجموعة الرابعة، يلعب الرجاء المغربي مع ضيفه بيراميدز المصري في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقله قناة "بي إن سبورت 3".

ويحتل بيراميدز صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن الرجاء، ثم نامونغو التنزاني ونيكانا الزامبي بدون نقاط.

وفي مواجهة تونسية خالصة، يلعب النجم الساحلي مع ضيفه الصفاقسي، على الملعب الأولمبي بسوسة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 19:00 وتنقله قناة "بي إن سبورت 4".

ويوجد الصفاقسي في قمة المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن النجم الساحلي، وساليتاس البوركيني، فيما يتذيل جراف دي كار السنغالي ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

ويستضيف نهضة البركان المغربي شبيبة القبائل الجزائري في المجموعة الثانية، في تمام الساعة 22:00 وتنقله قناة "بي إن سبورت 4".

ويمتلك شبيبة القبائل 4 نقاط في صدارة المجموعة، ثم كوتون سبورت الكاميروني ونهضة البركان برصيد 3 نقاط، ونابسا ستارز الزامبي في المؤخرة برصيد نقطة واحدة.

كأس خادم الحرمين الشريفين

كما يشهد اليوم إقامة مباراتي الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ يلعب التعاون مع الفتح في تمام الساعة 19:00، وتنقله قناة "السعودية الرياضية الثانية"، فيما يُقام اللقاء الآخر بين النصر والفيصلي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة وتنقله قناة "السعودية الرياضية الأولى".

شارك: