مواعيد أهم مباريات السبت 7 أغسطس والقنوات الناقلة

2021-08-07 11:48
مانشستر سيتي يواجه ليستر سيتي لاقتناص لقب في بداية الموسم الجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون عشاق الكرة الأوروبية والعالمية والعربية على موعد مع مباريات مُثيرة، اليوم السبت 7 أغسطس/ آب، في عدد من الدوريات والبطولات المحلية والقارية حول العالم.

مانشستر سيتي يواجه ليستر سيتي على كأس الدرع الخيرية

يبدأ مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، منافسات الموسم الجديد 2022/2021، بمواجهة أمام ليستر سيتي، الفائز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، على استاد ويمبلي الشهير في لندن، من أجل الفوز باللقب الافتتاحي لهذا الموسم في مباراة الدرع الخيرية. ويمتلك مانشستر سيتي 6 ألقاب في هذه البطولة، حصدها خلال 12 مشاركة له فيها، كان آخرها عام 2019. 

وعلى الجانب الآخر، كان لقب كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي هو الأول لليستر في تاريخه، لكنه سيخوض الدرع الخيرية للمرة الثالثة، بعد أن سبق له الفوز بلقبها عام 2016 على حساب مانشستر يونايتد 2ـ1، وحصد اللقب أيضا عام 1971 أمام ليفربول بالفوز 1ـ0.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي والقنوات الناقلة

 

تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا على ملعب ويمبلي، بعد السماح بحصول ليستر سيتي على 26639 تذكرة مقابل 26602 تذكرة لمانشستر سيتي. 

وستقام مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في تمام الساعة (19:15 بتوقيت مكة المكرمة)، وستنقلها قناة "بي إن سبورت 1 بريميوم" بصوت المعلق رؤوف خليف.

ملعب ويمبلي يحتضن مواجهة مانشستر سيتي وليستر سيتي في كأس الدرع الخيرية

باريس سان جيرمان يدشن ظهوره في الدوري الفرنسي

ويبدأ باريس سان جيرمان اليوم السبت حملة استعادة لقب الدوري الفرنسي الذي ذهب الموسم الماضي لصالح فريق ليل، إذ سيواجه العملاق الباريسي مضيفه تروا ضمن منافسات الجولة الأولى. وكان الدوري الفرنسي لموسم 2022/2021 قد بدأ أمس الجمعة 6 أغسطس/ آب، بتعادل موناكو مع ضيفه نانت بهدف لمثله.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وتروا والقنوات الناقلة

ستقام مباراة باريس سان جيرمان وتروا في تمام الساعة (22:00 بتوقيت مكة المكرمة)، وستنقلها قناة "بي إن سبورتس 2" بصوت المعلق عامر الخوذيري.

تحضيرات باريس سان جيرمان للموسم الجديد
 

وسيواجه ليون ضيفه ستاد بريست 29 اليوم السبت، وذلك في تمام الساعة (18:00 بتوقيت مكة المكرمة)، وستنقل المباراة قناة "بي إن سبورتس 2"، بصوت المعلق سوار الذهب.

البرازيل وإسبانيا في نهائي أولمبياد طوكيو 2020

يصطدم منتخب البرازيل الأولمبي مع منافسه الإسباني اليوم السبت، وذلك في نهائي منافسات كرة القدم ضمن أولمبياد طوكيو 2020. وتنطلق مباراة البرازيل وإسبانيا في تمام الساعة (14:30 بتوقيت مكة المكرمة)، وستنقلها قناة "بي إن سبورتس 7" بصوت المعلق عصام الشوالي.

ووصلت البرازيل إلى النهائي بعد الفوز على المكسيك في نصف النهائي بركلات الترجيح 4ـ1، بينما عبرت إسبانيا عقبة اليابان بفوز صعب بهدف دون رد جاء في الوقت الإضافي عند الدقيقة 115، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

صراع القمة يتواصل في الدوري المصري بين الأهلي والزمالك

وضمن منافسات الدوري المصري، يستمر الصراع بين الأهلي والزمالك في المقدمة، إذ يمتلك كل فريق 61 نقطة، ولكن الأفضلية في المواجهات المباشرة تميل لصالح الفريق الأهلاوي، ما منحه الصدارة قبل 7 مباريات من نهاية المسابقة.

ويلتقي الزمالك اليوم السبت مع ضيفه غزل المحلة في اللقاء المؤجل من الجولة 28، ثم يلعب الأهلي مع ضيفه سيراميكا كليوباترا، في اللقاء المؤجل من الجولة 23.

موعد مباراتي الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الزمالك وغزل المحلة على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة (20:00 بتوقيت مكة المكرمة)، ويمكن متابعة المباراة على قناة "أون تايم سبورتس" بصوت المعلق حاتم بطيشة.

أما الأهلي فسيلعب بعدها مع سيراميكا على ملعب السلام في تمام الساعة (22:00 بتوقيت مكة المكرمة)، ويمكن متابعة المباراة على قناة "أون تايم سبورتس" بصوت المعلق محمد الكواليني.

شارك: