مواجهة منتظرة بين موكوينا ومورينيو قبل بداية موسم الوداد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-19 22:32
رولاني موكوينا المدير الفني الجديد للوداد البيضاوي (X/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي، بالتنسيق مع المدير الفني الجديد، الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، بالتفاوض مع بعض اللاعبين الذين يرغب المدرب في التعاقد معهم هذا الصيف.

ويُحضر الفريق الودادي لتدبير مرحلة ما قبل بداية الموسم الكروي القادم 2024-2025، بأفضل طريقة ممكنة، بحثًا عن دخول غمار المنافسات بصورة جيدة، لتحقيق نتائج إيجابية في مسابقتي الدوري المغربي للمحترفين وكأس العرش.

كما يستعد الوداد أيضًا لتحضير فريق تنافسي بلاعبين جيدين، تحضيرًا للمشاركة في النسخة القادمة من نهائيات كأس العالم للأندية 2025 التي ستُقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويرغب موكوينا في التعاقد مع لاعبَين من فريقه السابق، لمعرفته الكبيرة بإمكاناتهما الكروية والبدنية، وخبرتهما في القارة الأفريقية، ويدرس ملفات لاعبين آخرين مغاربة وأجانب، في أفق ضمهم للفريق الودادي هذا الصيف.

موكوينا مرشح لمواجهة مورينيو قبل بداية الموسم مع الوداد

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن موكوينا مرشح لمواجهة البرتغالي جوزيه مورينيو قبل بداية موسمه الأول مع الوداد البيضاوي.

ويُفاضل الوداد بين تركيا والمغرب لإجراء معسكره التدريبي الصيفي، استعدادًا لبداية الموسم القادم، بعدما اتفق مع شركة خاصة على إقامة هذا المعسكر.

وأبرز المصدر أن الشركة اقترحت على مجلس إدارة النادي البيضاوي، مسعكرًا من المستوى العالي في تركيا، تتضمنه مباراتين وديتين إحداهما أمام نادي فنربخشة الذي يُدربه البرتغالي مورينيو، المدرب السابق لفريق روما الإيطالي.

وأفاد المصدر أن الفريق المغربي إذا ما استقر اختياره على معسكر تركيا، سيكون موكوينا وجهًا لوجه أمام مورينو، قبل بداية موسمه الأول مع الوداد.

ويسعى الفريق الودادي للعودة من جديد إلى منصات التتويج، بعد معاناته الموسم الماضي 2023-2024، الذي خرج خلاله الفريق خالي الوفاض بلا ألقاب محليًا وقاريًا، إضافة إلى خروجه من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وهو ما لم يحدث مع الفريق الأحمر منذ 9 أعوام.

شارك: