الوداد يقصد موطن ميسي ومارادونا لحل أزمة الهجوم

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-17 15:56
هشام آيت منا رئيس مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي مع المدير الفني رولاني موكوينا (X/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وافق الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، المدير الفني الجديد لنادي الوداد البيضاوي، على مقترح مجلس إدارة النادي، للتفاوض مع لاعبين في الخط الهجومي، ضمن الميركاتو الصيفي الحالي.

هشام آيت منا الرئيس الجديد لمجلس إدارة الوداد، أكد في تصريحات إعلامية قبل أيام، أن موكوينا مدرب ماميلودي صن داونز السابق، سيفتح هذا الأسبوع ملف الانتدابات الجديدة.

ويرغب موكوينا في التعاقد مع لاعبين من فريقه السابق، لمعرفته الكبيرة بإمكاناتهما الكروية والبدنية، وخبرتهما في القارة الأفريقية، ويدرس ملفات لاعبين آخرين مغاربة وأجانب، في أفق ضمهم للفريق الودادي هذا الصيف.

الوداد يسعى للعودة من جديد إلى منصات التتويج، بعد معاناته الموسم الماضي 2023-2024، الذي خرج خلاله الفريق خالي الوفاض بلا ألقاب محليًا وقاريًا، إضافة إلى خروجه من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وهو ما لم يحدث مع الفريق الأحمر منذ 9 أعوام.

الوداد يقصد موطن ميسي ومارادونا لحل أزمة الهجوم

يبحث الفريق الأحمر وداد البيضاوي عن تعزيز صفوفه بمهاجم في مركز "رأس الحربة"، بعدما عانى الفريق الأحمر من غياب النجاعة الهجومية الموسم الماضي.

علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن الوداد مهتم بالتعاقد مع مهاجم من الدوري الأرجنتيني في الميركاتو الصيفي.

وأشار المصدر إلى أن الفريق الودادي عينه على مهاجم من نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني، لتعزيز خطه الهجومي، كما قدم الوداد عرضًا لنادي الترجي الرياضي التونسي، للتعاقد مع مهاجمه أسامة بوقرة، ويختلف الطرفان حول المقترح المالي فقط، إذ وافق الفريق التونسي واللاعب على العرض، مطالبين بتحسين قيمته المالية لإتمام المفاوضات.

ووضع موكوينا أيضًا أحد مهاجمي ماميلودي صن داونز، ضمن قائمة الأسماء التي يرغب في التعاقد معها في الميركاتو الصيفي، وهي أسماء مرشحة لتعزيز تركيبة الوداد الموسم القادم.

شارك: