مهووس بالموضة.. محرز يستعرض ساعاته الفاخرة في اليونان

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-14 17:39
الجزائري رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الدولي الجزائري رياض محرز البروز بخرجاته الاستعراضية في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، منذ بداية شهر يونيو/ حزيران الجاري، الذي تزامن مع استبعاده من منتخب الجزائر، وغيابه عن مواجهتي غينيا وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2026، وسط جدل ولغط إعلاميين واسعين، مع توقع إنهاء أزمة نجم الأهلي السعودي مع "الخضر" بلقاء حاسم مع المدرب بيتكوفيتش شهر أغسطس/ آب المقبل.

وكان المنتخب الجزائري قد خسر أمام غينيا على ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائرية، بنتيجة هدفين لهدف، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات مونديال 2026، قبل أن يتدارك ذلك بالعودة بفوز غال من كامبالا أمام منتخب أوغندا بذات النتيجة في مباراة الجولة الرابعة، ليتصدر المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط.

وبرز النجم الجزائري خلال الأيام القليلة الماضية بنشر صوره المختلفة خلال إجازته السنوية، التي بدأها من تركيا وهي مستمرة في جزر اليونان الساحرة، المكان المفضل لمحرز لقضاء إجازته السنوية، ومن بين الصور التي نشرها تلك التي جمعته بنجوم "الخضر" المستبعدين مثله من منتخب الجزائر، في صورة إسلام سليماني ووهاب رايس مبولحي، وحتى زميله الأسبق، سفير تايدر، نجم إنتر السابق.

محرز يقاسم مودريتش وليفاندوفسكي نفس ذوق الساعات الفاخرة

ويقضي الدولي الجزائري منذ أن تحول إلى نجم عالمي إجازته السنوية على شاكلة نجوم هوليود، وسط متابعة قياسية من قبل الجزائريين، في مختلف حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويرصد "winwin" في هذا التقرير بعض لمحات الموضة التي يصّر لاعب "الراقي" على الظهور بها في الصور التي يتقاسمها مع متابعيه، ومنها الساعات الفاخرة التي يرتديها.

ويعرف عن نجم الأهلي السعودي عشقه للساعات الفاخرة، حيث ظهر خلال هذه الإجازة بساعة يد لعلامة "باتيك فيليب" الفاخرة موديل Aquanaut Chronograph 5968A، بحزام مطاطي برتقالي، وتعد هذه الساعة الفاخرة وذات الإصدار المحدود مشهورة لدى نجوم كرة القدم العالمية، حيث يمتلك كل من نجم الريال لوكا مودريتش، ونجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي، ونجم المان سيتي جون ستونز، نسخة منها أيضا.

وتقدر قيمة هذه الساعة حوالي 140 ألف جنيه إسترليني، وسبق لمحرز أن تسبب في جدل واسع عندما ارتدى نفس الساعة خلال تنشيطه لمؤتمر صحفي لمنتخب الجزائر، وسط تفاعل قياسي من طرف الجماهير الجزائرية بخصوص القيمة المالية الخيالية لساعة يده.

محرز يرتدي ساعة فاخرة صنعت 50 نسخة منها فقط في العالم 

ولم تتوقف خرجات النجم الجزائري بخصوص ساعات اليد عند علامة "باتيك فيليب"، بل ظهر بساعة فاخرة ونادرة أخرى لعلامة "ريتشارد ميل ياس مارينا"، وهي ساعة نادرة صنعت منها 50 نسخة فقط في العالم، ويصفها عشاق الساعات بـ"الساعة المذهلة"، فهي مصنوعة من التيتانيوم، وتتميز بمحركها الذاتي الحركة والمرئي من كلا الجانبين.

كما أن هيكلها قادر على تحمل قوى فيزيائية هائلة، بما في ذلك تسارع يزيد عن 500 غرام، على اعتبار أن الهيكل مصنوع من أكثر من 600 طبقة من ألياف الكربون، وهو ما يزيد من فخامة هذه الساعة التي تقدر قيمتها بحوالي 270 ألف يورو.
وليست هذه المرة الأولى التي يحرص فيها النجم الجزائري على إبراز تعلقه بالموضة والأزياء والساعات الفاخرة، حيث كان دائمًا ما يخطف الأضواء خلال خرجاته في مدينة مانشستر رفق نجوم السيتي الآخرين، وفي مقدمتهم جاك غريليتش وكايل ووكر وبرناردو سيلفا، الذين يعدون من أصدقائه المقربين.


النجم الجزائري تعرض لسرقة 3 ساعات فاخرة عام 2020

وكان نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي السابق تصدر عناوين الصحف البريطانية صيف عام 2020، لسرقة ساعات فاخرة وغالية الثمن من شقته في مدينة مانشستر، منها واحدة من علامة "ريتشارد ميل" بقيمة 230 ألف جنيه إسترليني، وساعة موديل "رولكس دايتونا" بقيمة 40 ألف جنيه إسترليني، وساعة أخرى من علامة "رولكس" بقيمة 35 ألف جنيه إسترليني.

ويتوفر محرز على تشكيلة متنوعة وعديدة من الساعات الفاخرة، بوصفه هاويًا في جمع الساعات، كما أنّه يتوفر أيضا على أسطول من السيارات الفارهة والرياضية، التي دائمًا ما كان يستعرض مهاراته في القيادة من خلالها، ما كلفه في بعض الأحيان التعرض لعقوبات وغرامات من طرف الشرطة البريطانية، منها حرمانه من القيادة لـ56 يومًا عام 2021، لتجاوزه السرعة المسموح بها في الطرق السريعة.

شارك: