الأمن التنزاني يمنع دخول معدات بث مباراة الأهلي طرابلس وسيمبا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
الأهلي طرابلس الليبي يرفع من وتيرة تحضيراته قبل مواجهة سيمبا التزاني (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتجزت السلطات الأمنية في مطار دار السلام في تنزانيا معدات التصوير الخاصة بالمركز الإعلامي لنادي الأهلي طرابلس الليبي والجهاز الخاص بربط النقل المباشر واحتفظ بها إلى غاية موعد العودة ومغادرة البعثة التراب التنزاني.

وكانت بعثة الفريق الليبي وصلت إلى تنزانيا، اليوم الخميس، لملاقاة نادي سيمبا التنزاني في المباراة المقررة الأحد المقبل بملعب بينجامين مكابي بالعاصمة التنزانية دار السلام في  إياب الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتعادل الأهلي الليبي الأحد الماضي بملعب طرابلس الدولي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني أمام فريق سيمبا التنزاني دون أهداف وهي نتيجة تركت الفريق يواجه خطر الخروج من الكونفيدرالية.

المركز الإعلامي بنادي الأهلي طرابلس خارج التغطية

وعلم موقع winwin من  مصدر خاص أن رئيس بعثة نادي الأهلي الليبي عادل بن عيسي ما زال يحاول إقناع السلطات الأمنية في مطار دار السلام بالعاصمة التنزانية للسماح لهم بدخول معدات المركز الإعلامي ولكن دون جدوى وذلك رغم تدخل السفارة الليبية هناك.

وحسب المصدر ذاته فإن السلطات التنزانية في المطار احتجزت أيضًا بعض المواد التموينية الخاصة بنادي الأهلي طرابلس الليبي وذلك رغم وجود اتفاق سابق بين الناديين.

وختم المصدر تصريحه بالقول إن رئيس بعثة الأهلي سوف يتقدم بشكوى لدى مراقب المباراة ومسؤول الأمن والاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب هذه الإجراءات المخالفة للقوانين واللوائح حسب وصفه. 

ويعول نادي الأهلي طرابلس تحت قيادة مدربه التونسي شكري الخطوي كثيراً على نجومه من أجل عبور عقبة الفريق التنزاني والتأهل إلى دور المجموعات وذلك بوجود حمدو الهوني وأحمد كراوع وسند الورفلي ومحمد المنير إلى جانب التونسي غيلان الشعلالي والسوداني الجزولي نوح والأنغولي مابولولو.

ويأمل الأهلي في الاستفادة من خبرة هؤلاء اللاعبين من أجل مواصلة مشواره في الكونفيدرالية حين يحل ضيفًا على سيمبا في مباراة إياب التمهيدي الثاني، إذ يكفيه التعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة من أجل الصعود لدور المجموعات، في المقابل بات يتعين على سيمبا تحقيق الفوز والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لمواصلة مشواره في المسابقة.

شارك: