منتخب مصر يختتم استعداداته للقاء تونس في نصف النهائي

2021-12-15 17:48

من تدريبات منتخب مصر أمس الاثنين 13 ديسمبر/ كانون الأول تحضيرا لمواجهة تونس في نصف نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى المنتخب المصري استعداداته لمواجهة نظيره التونسي في نصف نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021، والتي ستُقام على أرضية ملعب "974" المونديالي غدا الأربعاء 15 ديسمبر/ كانون الأول، بحصة تدريبية أخيرة أجريت مساء اليوم الثلاثاء.

وشهدت الحصة التدريبية مشاركة جميع اللاعبين؛ بعد أن جاءت نتيجة فحوصات فيروس كورونا التي أُجريت لهم سلبية، ووحده أيمن أشرف غاب عن التدريب، ليواصل تعافيه من الإصابة التي طالته في مواجهة الجزائر (1-1) في الجولة الثالثة من دور المجموعات للمسابقة العربية.

 

حكم مباراة تونس ومصر في نصف نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021

كشفت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة تونس ومصر في نصف نهائي كأس العرب 2021، والذي تألف من حكم الساحة الإيراني علي رضا فغاني، ومحمد رضا أبو الفضل (مساعد أول)، والألماني كريستيان جيتلمان (مساعد ثانٍ)، والأوروغوياني أندريس كابيريرا (حكم رابع).

ولن يكون عصام الحضري، مدرب حراس مصر، قادرا على حضور المباراة بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة ربع النهائي التي فازت بها مصر على الأردن (3-1)؛ بسبب دخوله في شجار مع العراقي عدنان حمد مدرب منتخب الأردن.

وسيتأهل الفائز من مباراة تونس ومصر لمواجهة الفائز من مباراة قطر والجزائر التي ستقام غدا الأربعاء، وستُقَام المباراة النهائية للبطولة يوم السبت (18 ديسمبر) على استاد "البيت" انطلاقا من الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسيلعب الخاسران مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في الساعة الواحدة ظهرا من اليوم ذاته على استاد "974".

شارك: