منتخب تونس يتعرض لهجوم غريب في رادس قبل مباراة جزر القمر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
تحضيرات منتخب تونس لمباراة جزر القمر في تصفيات "الكان" تتعرّض للإرباك لسبب طريف (Facebook/FTF.OFFICIELLE)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض منتخب تونس لكرة القدم لهجوم مباغت، عرقل سير تحضيراته لمباراة جزر القمر المقبلة ضمن منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا المقررة في ضيافة المغرب عام 2025.

ويتأهب "النسور" لمباراتين حاسمتين أمام منتخب جزر القمر، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات "الكان" ، وسط آمال كبيرة في تحقيق فوزين جديدين، سيضمنان بنسبة كبيرة تأهل المنتخب إلى الاستحقاق القاري الذي لم يغب عنه منذ نسخة 1994.

وسجّل منتخب تونس بدايةً إيجابيةً للغاية في مشوار التصفيات بعد جولتين افتتاحيتين، حقق خلالهما الانتصار على كل من مدغشقر بهدف نظيف في ملعب "حمادي العقربي" برادس، وغامبيا خارج قواعده بنتيجة (1-2)، ليتصدّر مجموعته بالعلامة الكاملة (6 نقاط).

منتخب تونس يعاني إرباكًا مفاجئًا بسبب هجوم غريب من البعوض

في وقت اكتمل فيه تعداد لاعبي المدرب فوزي البنزرتي، وتمّ فيه إعلان بداية التحضيرات وانتظامها لمباراة جزر القمر المقبلة، عرفت أجواء المنتخب حادثة غريبة وطريفة في الآن ذاته، غير أنّها تسبّبت في بعض الإرباك والانزعاج للاعبين.

وفي هذا السياق، أفاد "راديو موزاييك" من خلال إحدى حصصه الرياضية أنّ تدريبات "النسور" في ضاحية رادس، حيث يقع الملعب الأولمبي حمادي العقربي، الذي يعدّ معقل الكرة المحلية الأشهر، عرفت هجمة شرسة من حشرات البعوض، التي انتشرت في مقر التدريبات، وهو ما سبّب الانزعاج للجميع.

ويبدو أنّ الأمطار التي هطلت على العاصمة التونسية في الفترة الأخيرة أسهمت في إحياء نشاط هذه الحشرات في منطقة رادس، التي اعتادت ظهورها بعد كل هطول للأمطار، وفي هذا الصّدد وجّه البعض عتابًا للمسؤولين عن المنتخب، لعدم تلافي هذا النوع من المشاكل الذي يعدّ بسيطًا.

على جانب آخر، يطمح منتخب تونس بقيادة مدربه المحلي والقيدوم فوزي البنزرتي، إلى تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس أفريقيا للمرة السابعة عشرة على التوالي والثانية والعشرين في تاريخه، مع العلم أنّ شمس "نسور قرطاج" لم تغِب عن المشاركة في بطولة "الكان" منذ 30 عامًا، تاريخ استضافة البطولة على أرضهم. 

جدير بالذكر أنّ مواجهة منتخب تونس أمام منتخب جزر القمر ستُقام يوم الجمعة المقبل الموافق لتاريخ 11 أكتوبر الجاري، وستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس (العاشرة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة)، على أن تقام مباراة الجولة الرابعة أمام ذات المنافس في الـ15 من الشهر ذاته.

شارك: