منتخب تونس | تقا والزمزمي لتعويض السخيري والحاج محمود

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
-
آخر تعديل:
2024-09-02 23:51
التونسي إلياس السخيري لاعب وسط آينتراخت فرانكفورت (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الجهاز الفني في منتخب تونس الأول بقيادة فوزي البنزرتي، والثنائي المساعد له قيس اليعقوبي وعثمان النجار، استدعاء كُلٍّ من حسام تقا ومعتز الزمزمي إلى معسكر المنتخب المقام حاليًا استعدادًا لخوض مباراتي مدغشقر وغامبيا ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

ويتأهب منتخب تونس لخوض مواجهتين خلال شهر سبتمبر/ أيلول المقبل؛ الأولى أمام منتخب مدغشقر يوم الخميس 5 سبتمبر وستقام على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس والثانية أمام غامبيا وستُقام في المغرب يوم الأحد 8 سبتمبر، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

ويخوض منتخب تونس تصفيات المعترك القاري في المجموعة الأولى، برفقة كل من مدغشقر وجزر القمر وغامبيا، ويأمل أن تكون التصفيات المؤهلة للبطولة القادمة هي بداية الطريق نحو اللقب الغائب منذ عام 2004.

منتخب تونس يجري تغييرات على القائمة

وأكد قيس اليعقوبي مساعد مدرب منتخب تونس في تصريحات صحفية أن انضمام لاعب الترجي حسام تقا ولاعب النادي الأفريقي معتز الزمزمي إلى المعسكر يأتي لتعويض غياب نجم فرانكفورت الألماني إلياس السخيري والمحترف في صفوف لوغانو السويسري محمد الحاج محمود.

وأضاف أن محمد الحاج محمود بات خارج حسابات الجهاز الفني في المباراتين بداعي إصابته في العضلة السفلية للساق، بينما يعاني إلياس السخيري من إصابة على مستوى الأنف ستبعده عن المباراة الأولى أمام مدغشقر، مع وجود احتمالية للحاقة بالمباراة الثانية أمام المنتخب الغامبي.

وكان منتخب تونس قد خسر جهود إلياس سعد بعد إصابته خلال مباراة فريقه سان باولي، ليحل لاعب الإفريقي حمزة الخضراوي بدلًا منه. يُذكر أن المعسكر الحالي لمنتخب تونس يشهد غياب عديد المحترفين على غرار حنبعل المجبري وأنيس بن سليمان ومحمد دراغر وعمر العيوني.

شارك: