منتخب اليمن يُنهي معسكره بالقاهرة ويشُد الرحال إلى البصرة

2022-12-30 22:24
بعثة المنتخب اليمني المشكلة من اللاعبين المحليين تغادر القاهرة نحو البصرة (twitter/news_q22)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أنهى المنتخب اليمني الأول لكرة القدم معسكره الذي أقامه في العاصمة المصرية القاهرة، اليوم الجمعة، ليتوجه بعدها إلى مدينة البصرة العراقية، للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الخامسة والعشرين "خليجي 25"، والتي تستضيفها مدينة "البصرة" العراقية، خلال الفترة من 6 وحتى 19 يناير المقبل.

وأعلن التشيكي ميروسلاف سكوب، المدير الفني للمنتخب اليمني، الاستغناء عن اللاعبين، حمزة محروس (للإصابة)، وعلي العامري، ومحمد السقطري، ومنيف جسار، وعبد الجبار العبادي، والمحترف في صفوف ناترس السويسري، بعد أن كان قد استغنى في وقت سابق عن محسن قراوي.

وسيعتمد المدرب سكوب في "خليجي 25" على مجموعة من اللاعبين الذين اختارهم وفق رؤيته الفنية بعد معسكر القاهرة، وأبرز العناصر هم: سالم الهارش، وهارون الزبيدي، وأكرم البحري، وجار الله الزغاري، وعماد الجديمة، ومحمد الطيري، وحمزة حنش، ومحمد فوزي، وعمر الداحي، وأحمد الوجيه، وأحمد ماهر، وعمر شارد وعمرو طلال ومحمد هاشم ومحمد فوزي وعلي العمري ومحمد الداحي ومنيف جسار.

وينتظر التحاق جميع المحترفين بالمنتخب في البصرة وهم: عبدالواسع المطري (الاتحاد العماني)، وأحمد السروري (فلومنينسي البرازيلي)، وحمزة الصباح (التحدي الليبي)،وأيمن الهاجري (نوروز العراق)، وناصر محمدوه (نفط الوسط العراق)، وأحمد ماهر (المحلة مصر)، وعلي ناصر علي حسن (الرفاع الشرقي البحريني).

وكان المنتخب اليمني، قد لعب ست مباريات ودية مع أندية متفاوتة المستوى من الدرجتين الثالثة والثانية في الدوري الممتاز في مصر، وقد عمد خلالها المدرب التشيكي سكوب إلى تجريب كل العناصر التي انضمت إلى المنتخب في المعسكر الذي انطلق في الرابع والعشرين من نوفمبر الماضي.

ويلعب المنتخب اليمني ضمن المجموعة الأولى، والتي تضم منتخب العراق (المضيف) والسعودية وعُمان، حيث يستهل مشواره بلقاء المنتخب السعودي، في السادس من يناير المقبل.

شارك: