منتخب السودان يصل جوبا.. وأبياه يقبل التحدي ويتعهد بالفوز

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-08 22:06
من وصول بعثة منتخب السودان إلى مدينة جوبا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن جيمس كواسي أبياه، مدرب منتخب السودان الأول، الطوارئ قبل المباراة المُرتقبة أمام جنوب السودان يوم الثلاثاء 11 يونيو/ حزيران، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

ووجدت بعثة صقور الجديان استقبالًا حافلًا عقب وصولها العاصمة جوبا، وكان اتحاد الكرة السوداني قد حرص على إيفاد مندوب إلى عاصمة جنوب السودان لتسهيل مأمورية المنتخب، بالنظر للعلاقات الطيبة التي يتميز بها محمد سيد أحمد نائب اتحاد الكرة السابق، والذي وصل قبل البعثة، ورتب لاستقبالها. 

أبياه يعلن الطوارئ في منتخب السودان ويتعهد بفوز ثالث

وتعهد جيمس كواسي أبياه، مدرب منتخب السودان الأول، بتقديم مباراة متميزة أمام منتخب جنوب السودان، والحصول على نقاط جديدة، ستكون كافية للتمسك بالصدارة، وذلك بقوله في حديث خاص إلى موقع winwin: "نرغب في التقدم أكثر، والظفر بنقاط ستكون غالية".

وأردف مدرب منتخب السودان، قائلًا: "نحترم المنافس، ونعلم جيدا أنهم يملكون طموحًا مماثلًا.. الفوز الذي حققناه في الجولة الماضية على حساب موريتانيا على ملعبها لن يصرفنا عن أهمية مضاعفة المجهود".

وأتبع أبياه بقوله: "تحدثت للاعبين عن أهمية المباراة مع جنوب السودان، وطالبتهم بتناسي الفوز، تلك المباراة باتت ذكرى جيدة، حصلنا على نقاطها وعززت موقفنا، ووضعت على عاتقنا أهمية المواصلة بقوة". وأتم المدرب الغاني حديثه، قائلًا: "سنضاعف مجهودنا، ونضع التشكيلة المناسبة للمباراة، وننتظر التوفيق".

يُشار إلى أن المنتخب السوداني اعتلى صدارة مجموعته، بفوزه على موريتانيا في الجولة الثالثة، ورفع رصيده من النقاط إلى "7" بفارق نقطتين عن منتخب السنغال.

شارك: