منتخب السنغال في مأزق قبل مواجهة مصر في الدور الحاسم

2022-03-16 18:27
مدرب المنتخب السنغالي أليو سيسيه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع Afrik Foot، الأربعاء 16 مارس/ آذار، أن مدرب المنتخب السنغالي أليو سيسيه، يواجه مشكلة كبيرة قبل أيام قليلة من مواجهة المنتخب المصري في الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وبحسب الموقع المختص في أخبار كرة القدم الإفريقية، فإن الحارسين البديلين في قائمة بطل إفريقيا، سيني دينغ وألفريد غوميز لن يكونا جاهزين للمواجهة، بعد تعرضهما للإصابة مع ناديهما كوينز بارك رينجرز الإنجليزي ورين الفرنسي.

وتعرض الحارس دينغ، الذي خاض أول مباراتين في كأس إفريقيا للأمم، لإصابة في عضلات الفخذ الرباعية في نهاية شهر فبراير/ شباط مع ناديه كوينز بارك رينجرز ضمن دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وسيغيب لمدة شهر كامل.

أما غوميز، حارس مرمى ستاد رين، فأصيب بكسر في إصبعه يوم الأحد 13 مارس، في مواجهة أولمبيك ليون، وسيغيب عن المباريات من 8 إلى 10 أسابيع.

سيسه سيعلن عن قائمة منتخب السنغال يوم 18 مارس

ويأمل المدرب سيسيه في أن ينجو الحارس الأول لنادي تشيلسي الإنجليزي، إدوارد ميندي، من الإصابات، حيث بات الحل الوحيد لمواجهة الفراعنة في المواجهة الثأرية بين بطل القارة السمراء ووصيفه.

موعد مباراة مصر والسنغال في الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية

يستضيف المنتخب المصري نظيره السنغال في مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 25 مارس الجاري، ثم يلتقيه إياباً في العاصمة السنغالية داكار يوم 29 من الشهر ذاته، في مباراة ستحدد المتأهل بينهما لمونديال قطر المرتقب.

شارك: