منتخب الجزائر يفقد لاعبًا مهمًا قبل مواجهتي تنزانيا والسنغال

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 17:08
لاعبو منتخب الجزائر لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه حسام عوار نجم روما الإيطالي الجديد، خطر الغياب عن معسكر المنتخب الجزائري بسبب معاناته من إصابة عضلية تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة أمام ميلان لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

ولم يقدر الدولي الجزائري على إكمال مواجهة روما وميلان الجمعة، واضطر لمغادرة أرض الملعب عند الدقيقة (31) بعدما شعر بآلام حادة على مستوى عضلة الفخذ اليسرى، تاركًا مكانه لزميله لورينزو بيليغريني، لكن نادي العاصمة لم يكشف حتى الآن عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها اللاعب، ما يجعل الغموض يسود بشأن انضمامه لمعسكر الخضر.

وحسب مصادر صحفية جزائرية، فإن عوار سيجري فحوصًا طبية اليوم للتأكد من طبيعة إصابته، وسط تقارير تشير إلى غيابه بنسبة كبيرة عن المنتخب الجزائري الذي يستعد لمواجهة تنزانيا يوم 7 سبتمبر الجاري بمدينة عنابة في إطار الجولة السادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، ثم مواجهة السنغال وديًا يوم 12 سبتمبر في داكار.

عوار خارج معسكر المنتخب الجزائري بسبب الإصابة

من ناحية أخرى، أفادت بعض المصادر أن مسؤولين بالطاقم الطبي لنادي روما قد تواصلوا مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم وأعلموهم بأن عوار يعاني من إصابة تحول دون التحاقه بالمعسكر المقرر انطلاقه يوم غد الإثنين بمدينة قسنطينة شرقي الجزائر، فيما يبقى حضوره إلى مقر المعسكر من عدمه بيد المدرب جمال بلماضي.

وكان بلماضي، المدير الفني لمحاربي الصحراء، قد أعلن مساء الجمعة، عن قائمة تضم 25 لاعبًا للمشاركة في المعسكر، من بينهم نجم روما الذي سجل حضوره للمرة الثانية ضمن قائمة الخضر، بعدما دخلها في معسكر يونيو/ حزيران الماضي، وشارك في لقاءي أوغندا وتونس بديلًا.

وستتقلص خيارات بلماضي كثيرًا في وسط الميدان حال غياب عوار، خاصة أن المنتخب سيفتقد كلًا من إسماعيل بن ناصر المصاب، وهاريس بلقبلة ونبيل بن طالب بسبب نقص المنافسة؛ وهذا ما اضطر المدرب إلى توجيه الدعوة لكل من عبد القهار قادري وآدم زرقان الغائبين عن آخر معسكر، بالإضافة إلى استدعاء هشام بوداوي رغم مشاركاته القليلة في بداية هذا الموسم، وكذلك استدعاء المخضرم سفيان فغولي بعد غياب استمر طويلًا.

شارك: