منتخب البحرين يقلب تأخره ويحقق فوزًا مثيرًا على العنابي

2023-01-10 22:16
من لقاء قطر والبحرين في بطولة كأس الخليج (twitter/QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق منتخب البحرين فوزًا مهمًا على منتخب قطر، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب الميناء، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25".

وتقدم منتخب قطر بالهدف الأول في الدقيقة (34) عن طريق أحمد علاء الدين، وأدرك منتخب البحرين التعادل في الدقيقة (72) عن طريق اللاعب القطري محمد وعد بالخطأ في مرماه، وسجل عبد الله هلال الهدف الثاني للبحرين من ركلة جزاء في الدقيقة (89).

وظهر المنتخب القطري بصورة جيدة في الشوط الأول الذي احكم فيه إغلاق مناطقه الخلفية، واعتمد على الهجمات المرتدة، ليتقدم عبر أحمد علاء الذي طار خلف ركنية محمد وعد وحولها برأسه في الشباك (34).

وأظهر المنتخب البحريني شراسة كبيرة في الشوط الثاني من خلال هجوم مكثف أثمر عن هدف تعديل النتيجة، عندما وصلت الكرة إلى كميل الأسود داخل المنطقة سددها قوية أخذت قدم لاعب العنابي وعد وسكنت شباك الحارس مشعل برشم (72).

وواصل أشبال المدرب البرتغالي هيليو سوزا الضغط حتى اقتنصوا هدف الفوز الثمين عندما كسبوا ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) التي كشفت عن لمس وعد الكرة بيده داخل المنطقة بعد تسديدة الأسود، لينفذ يوسف الركلة بنجاح، مانحاً منتخب بلاده النقاط الثلاث.

ورفع منتخب البحرين رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد منتخب قطر عند 3 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن منتخب الكويت صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل منتخب الإمارات ترتيب المجموعة برصيد خالٍ من النقاط.

شارك: