مدربا الكويت والإمارات يعلّقان على لقائهما في خليجي 25

2023-01-10 20:12
الحسرة تسيطر على مدرب الإمارات رودولفو أروابارينا بعد توديع خليجي 25 مبكرًا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب البرتغالي روي بينتو، مدرب المنتخب الكويتي، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على الإمارات 1-0، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في كأس الخليج العربي.

وقال بينتو، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة: "خضنا مواجهة نهائية أمام الإمارات، أشعر بسعادة كبيرة بعد هذا الفوز، لقد قدم اللاعبون أفضل ما لديهم، شكراً لهم على القتال من أجل تحقيق الانتصار".

وتابع المدرب البرتغالي حديثه بالقول: "كان بمقدورنا تسجيل المزيد من الأهداف، لكننا فشلنا في تحقيق ذلك، ما هو مهم أننا حصدنا الانتصار والنقاط الثلاث، أشعر بسعادة كبيرة لهذه النتيجة".

واختتم حديثه بالقول: "لا نعاني من مشاكل في خط الهجوم، صنعنا العديد من الفرص أمام منتخب قطر في الجولة الأولى، لكننا لم نسجل، اليوم نجحنا في هز الشباك، لقد كان فوزاً مهماً في توقيت رائع".

مدرب الإمارات يحمل نفسه المسؤولية كاملة

من ناحيته عبر الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب المنتخب الإماراتي، عن أسفه الشديد للخسارة في الدقائق الأخيرة أمام منتخب الكويت وتوديع منافسات خليجي 25 من دور المجموعات.

وقال أروابارينا: "أنا المسؤول الوحيد عن خسارة الكويت، وتوديع منتخب الإمارات منافسات كأس الخليج العربي بصورة مبكرة".

وتابع المدرب الأرجنتيني حديثه بالقول: "لم نكن واضحين أمام مرمى المنافس، حاولنا تعديل مسار الفريق بالعديد من التبديلات، لكننا لم ننجح في إحراز الأهداف".

ورفض المدرب تبرير توديع الإمارات كأس الخليج العربي بصورة مبكرة؛ بسبب غياب اللاعب علي مبخوت، مؤكداً أنه يثق في قدرات كافة لاعبيه، ولا يمكن الحديث بهذه الطريقة عن لاعب خارج صفوف المنتخب الإماراتي.

واختتم أروابارينا حديثه بالقول: "تنتظرنا مواجهة أخيرة أمام قطر، لكن أعتقد أن آمالنا انتهت في خليجي 25، ربما نحن بحاجة إلى منح بقية اللاعبين فرصة المشاركة في المواجهة القادمة".

جدير بالذكر أن منتخب الكويت نجح في الفوز على الإمارات بهدف أحمد الظفيري في الدقيقة 90، ليعيد إحياء آماله بالتأهل بعد حصده أول 3 نقاط، إثر خسارته أمام قطر في الجولة الأولى (0-2)، فيما سقطت الإمارات للمرة الثانية بعد هزيمتها في الجولة الأولى أمام البحرين (1-2).

شارك: