منتخب الأردن ينتظر التعمري والعرب.. وتدريب فردي للنعيمات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
جانب من تدريبات منتخب الأردن تحضيرًا لمواجهة كوريا الجنوبية في تصفيات المونديال (FaceBook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأت صفوف منتخب الأردن تكتمل مع بدء التحاق محترفيه في الخارج بالتدريبات، استعدادًا لاستضافة منتخب كوريا الجنوبية، في لقاء مرتقب يجمعهما على استاد عمان الدولي، الخميس المقبل، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات آسيا للدور الحاسم والمؤهل لكأس العالم 2026.

والتحق بالتدريبات نزار الرشدان وإبراهيم سعادة ونور الروابدة وعلي علوان، فيما ينتظر أن يصل اليوم الأحد من العراق الثنائي محمد أبو زريق" شرارة" ومهند أبو طه.

التعمري والعرب يلتحقان بتدريبات منتخب الأردن يوم الثلاثاء

ينتظر أن يلتحق موسى التعمري محترف مونبلييه الفرنسي بتدريبات منتخب النشامى بعد غدٍ الثلاثاء، حيث سيتم الوقوف على مدى جاهزيته وتحديد مصير مشاركته في مباراة كوريا الجنوبية من عدمها.

ولن يشارك التعمري مساء اليوم الأحد بلقاء فريقه أمام ستاد ريمس في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، إثر الإصابة التي تعرض لها قبل شهر خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد الكويت في تصفيات المونديال.

ويرتبط يزن العرب كذلك في مباراة مع فريقه إف سيول الكوري الجنوبي، حيث يتوقع أن يلتحق بتدريبات النشامى قبل موعد مباراة كوريا الجنوبية بيومين.

ويأمل الجهاز الطبي في منتخب الأردن بتجهيز التعمري حتى يضمن مشاركته، ولو في مباراة سلطنة عمان التي تقام بعد 5 أيام من مباراة كوريا الجنوبية.

ويعاني موسى التعمري من تمزق في أربطة الكاحل، حيث خضع لبرنامج تأهيلي مكثف أشرف عليه طيلة الفترة الماضية الجهاز الطبي الخاص بفريق مونبلييه الفرنسي.

تدريبات فردية للنعيمات 

لم يدخل يزن النعيمات مهاجم منتخب الأردن حتى الآن التدريبات الجماعية بصحبة النشامى بقيادة جمال سلامي، والتي بدأت منذ الخميس الماضي.

ويخضع النعيمات منذ ثلاثة أسابيع للعلاجات التأهيلية اللازمة، وبما يسرع من عملية علاجه بعد أن تعرض لإصابة تمثلت بكسر في الضلع على مستوى الصدر، ما يجعل فرص مشاركته غامضة حتى اللحظة في المواجهة.

وتعد مواجهة كوريا الجنوبية مهمة لمنتخب الأردن، فالفوز فيها سيعزز من فرصته في المنافسة بقوة إلى بطاقتي التأهل، وفي حال التعثر فإن مهمته قد تزداد صعوبة.

وفد كوريا الجنوبية يصل الإثنين

من المنتظر أن يصل وفد منتخب كوريا الجنوبية إلى العاصمة الأردنية عمان غدًا الإثنين، وذلك استعدادًا لمواجهة مضيفه الأردني في تصفيات كأس العالم 2026.

ويفتقد منتخب كوريا الجنوبية نجمه هيونغ مين سون لاعب توتنهام هوتسبير، حيث تقرر عدم المغامرة به في مباراتي الأردن والعراق تفاديًا لتفاقم إصابته.

ويتصدر منتخب الأردن ترتيب المجموعة الثانية بتصفيات القارة الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026 برصيد 4 نقاط، بالشراكة مع كوريا الجنوبية والعراق، ثم الكويت بنقطتين، وفلسطين برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا سلطنة عمان برصيد خالٍ من النقاط.

شارك: