منتخب إسبانيا يكشف عن قائمته النهائية ليورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-07 16:44
لاعبو منتخب إسبانيا من مواجهة أندورا الودية (X/SpainIsFootball)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف لويس دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا اليوم الجمعة، عن قائمته النهائية المشاركة في كأس أمم أوروبا 2024 المقرر انطلاقها بعد أيام.

ويستعد الماتادور الإسباني في الوقت الحالي لخوض منافسات اليورو، حيث خاض مواجهة ودية ضد منتخب أندورا وتغلب عليه بخماسية نظيفة، على أن يلعب مباراة ودية أخرى ضد أيرلندا الشمالية غدًا السبت، قبل التوجه لألمانيا.

وكان دي لا فوينتي قد استدعى 29 لاعبًا في قائمته الأولية لخوض المواجهتين الوديتيين، قبل أن يقلصها إلى 26 لاعبًا في الأخير، حيث استبعد ثلاثة لاعبين أبرزهم مدافع برشلونة الواعد باو كوبارسي.

فيديو قائمة إسبانيا

وكشف حساب المنتخب الإسباني عبر منصة "إكس" عن القائمة النهائية في فيديو مميز للغاية، قدمه نجم التنس الإسباني رافاييل نادال.

وتضمن الفيديو وجود عائلة وأصدقاء اللاعبين الذي تم اختيارهم في القائمة ليعلنوا عن أسمائهم، في لافتة لإظهار أهمية الدعم الذي يقدمونه للاعبين.

قائمة منتخب إسبانيا ليورو 2024

حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتلتيك بيلباو)، ديفيد رايا (أرسنال)، أليكس ريميرو (ريال سوسيداد).

الدفاع: داني كارفاخال (ريال مدريد)، خيسوس نافاس (إشبيلية)، إيمريك لابورت (النصر)، روبن لو نورماند (ريال سوسيداد)، ناتشو (ريال مدريد)، داني فيفيان (أتلتيك بيلباو)، أليخاندرو غريمالدو (باير ليفركوزن) - مارك كوكوريلا (تشيلسي).

خط الوسط: رودري (مانشستر سيتي)، مارتن زوبيميندي (ريال سوسيداد)، فابيان (باريس سان جيرمان)، ميكيل ميرينو (ريال سوسيداد)، بيدري (برشلونة)، أليكس باينا (فياريال)، فيرمين لوبيز (برشلونة).

الهجوم: ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، خوسيلو (ريال مدريد)، ميكيل أويارزابال (ريال سوسيداد)، داني أولمو (لايبزيغ)، فيران توريس (برشلونة)، نيكو ويليامز (أتلتيك بيلباو)، لامين يامال (برشلونة)، أيوزي بيريز (ريال بيتيس).

جدير بالذكر أن منتخب إسبانيا سيشارك في يورو 2024 ضمن المجموعة الثانية، بجانب كل من إيطاليا وكرواتيا وألبانيا، حيث سيفتتح مشواره بمواجهة كرواتيا يوم 15 يونيو، ثم يواجه إيطاليا يوم 20، وألبانيا يوم 24 من نفس الشهر.

شارك: