مناجد: عودة سعد ناطق مهمة وحسن عبد الكريم سيكون بديلا ناجحا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-12 17:17
نجم الكرة العراقية السابق أحمد مناجد (Instagram/Ahmed_Mnajed)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى أحمد مناجد، اللاعب الدولي العراقي السابق، بتصريحات خاصة لـwinwin، أكد من خلالها أهمية عودة سعد ناطق لمنتخب "أسود الرافدين"، في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويستعد المنتخب العراقي لمواجهة إندونيسيا، يوم 16 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بمدينة البصرة العراقية، ثم يسافر إلى هانوي للعب ضد فيتنام يوم 21 من الشهر ذاته.

واستهل مناجد حديثه عن خيارات كاساس لقائمة "أسود الرافدين"، وذلك بقوله: "عودة سعد ناطق مهمة لخط الدفاع، نظرًا لمستواه الثابت مع منتخب العراق، وأيضًا مع نادي أبها السعودي".

وبخصوص غياب زيدان إقبال عن قائمة أسود "الرافدين"، صرح مدرب نادي الزوراء العراقي السابق لموقع "winwin": "هو الغائب الأبرز عن قائمة منتخب العراق، لكونه أفضل لاعب في خط الوسط، لكن عدم الجاهزية البدنية وراء غيابه عن القائمة". 


ووصف ناجد قائمة المدرب الإسباني بالمتوازنة، قائلًا: "اختيارات كاساس متوازنة، عودة مهند علي لخط الهجوم مهمة أيضًا، فهو هداف بارز ومهاجم ممتاز، ووجود حسن عبد الكريم كلاعب بديل سيكون مهمًّا لخيارات المدرب كاساس".

جدير بالذكر أن وفد المنتخب العراقي سينتقل، اليوم الأحد، إلى مدينة البصرة، من أجل الشروع في التحضير لمباراتي إندونيسيا وفيتنام.

شارك: