خاص | الحمادي يوجه طلبًا لجماهير العراق قبل مواجهة إندونيسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-11 21:31
علي الحمادي مهاجم منتخب العراق (instagram/ Ali alhomadi)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه مهاجم إي إف سي ويمبلدون الإنجليزي والمنتخب العراقي، علي الحمادي، طلبًا خاصًا من الجماهير العراقية، قبل مواجهة إندونيسيا، في تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وتُوج علي الحمادي بجائزة لاعب الشهر في نادي ويمبلدون، نتيجة المستويات الكبيرة التي يقدمها مؤخرًا، والتي جعلته يضمن مكانه في قائمة المنتخب العراقي، الذي يستعد لمواجهة إندونيسيا في التصفيات المزدوجة في السادس عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

وقال الحمادي في تصريحات خاصة لـ"winwin": "المباريات الودية الأخيرة التي خاضها المنتخب العراقي كانت مفيدة للاعبين والجهاز الفني.. اللاعبون قدّموا ما لديهم في المباريات، والمدرب أيضًا أخذ فكرة كاملة عن مستوياتهم، بالرغم من أن اللاعب لا يُظهر كل ما لديه في الوديات".

وأضاف الحمادي: "مباراة إندونيسيا ستكون مهمة بالنسبة للمنتخب العراقي، وعلى المستوى الشخصي أيضًا، كون تحقيق الفوز فيها سيمنح المنتخب دفعة معنوية، وأيضًا سأكون موجودًا في العراق لأول مرة".

وتابع المهاجم العراقي بالقول: "لا أستطيع الانتظار كي ألعب مع المنتخب العراقي في البصرة، إنه حلم الطفولة الذي لطالما كان يراودني، أن ألعب مع المنتخب العراقي في أعلى مستوى، وأتمنى أن يكون الملعب ممتلئًا كعادته.. أتمنى أن تكون أمسية جميلة، نحقق من خلالها الفوز، وأتمنى من الجماهير الدعم والمساندة".

وبيّن الحمادي أن: "الجهاز الفني للمنتخب العرافي يهتم بكل صغيرة وكبيرة تخص اللاعبين، ومن بينها نوعية الطعام وعدد ساعات التمرين وغيرها من الأمور، الجهاز الفني دائمًا ما يخبرنا أننا عائلة واحدة، وكل ما يحدث خارج الغرفة التي نوجد فيها يجب أن ينتهي، وبشكل عام، الأمور تتحسن في المنتخب العراقي من معسكر إلى آخر".

ونوه الحمادي قائلًا: "لا أهتم كثيرًا بمواقع التواصل الاجتماعي، ولا أتابع ما يجري، سواءً كان في العراق أو المملكة المتحدة، وحتى حين نرغب بنشر أي أمر أو موضوع، فإن وكيل أعمالي هو مَن يتولى الأمر.. من حق كل شخص التعبير عن رأيه، لكن هناك مَن ينتقد بطريقة جارحة. أتمنى من الجميع مساندة المنتخب العراقي لتحقيق حلم الجماهير والتأهل إلى المونديال".

يُذكر أن علي الحمادي سجّل هدفه الدولي الأول مع "أسود الرافدين" في المباراة التي جمعت العراق بالمنتخب الأردني، في السابع عشر من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بدورة الأردن الرباعية الودية.

شارك: