"مليونير" برشلونة السابق يحترف في جيبوتي!

2021-06-08 09:01
سونغ خلال تقديه للإعلام في جيبوتي (Facebook)
Source
+ الخط -

انتقل الكاميروني أليكساندر سونغ نجم برشلونة السابق، للاحتراف في دوري جيبوتي، من خلال الانضمام إلى فريق آرتا سولار في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انفصاله عن نادي سيون السويسري بسبب أزمة الرواتب التي نتجت عن جائحة كورونا، إذ سيشارك هذا الموسم رفقة ناديه الجديد في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقد انضم سونغ إلى فريق "كتالونيا" ما بين موسمي 2012 و2016، شارك خلالها في 65 مباراة، 22 منها كلاعب بديل، وسجل هدفا واحدا فقط، فيما استرجع أليكساندر ذكريات عرضه مع البارسا، إذ قال في تصريحات نقلتها "ماركا": "أخبروني أني لن ألعب كثيرا، قلت لهم إني لا أهتم.. كنت أعلم أني سأصبح مليونيرا، كنت أفكر في زوجتي وأولادي، كان علينا أن نعيش حياة جيدة بعد كرة القدم".

وقد انتقل لاعب آرتا سولار الحالي إلى الفريق الإسباني بموجب صفقة كلفت النادي ما يقارب 25 مليون يورو، فيما ساءت الأمور بشكل كبير بعد انتقاله للاحتراف في الدوري الروسي.

وقد قال: "كنت آكل بمفردي في النادي. كنت أصاب بالجنون لم أبكِ..  عندما سجلت قالوا لي إنهم سيعطونني منزلاً، ولكن بعد ذلك مرت شهور ولم يكن لدي منزل، وأخرجوني في النهاية من الفندق، واضطررت للعيش في المدينة الرياضية...، قضيت وقتًا جالسًا في غرفتي، ولم أشعل الضوء مطلقًا، حتى لم أفتح التلفزيون لأنني لم أفهم شيئًا في اللغة الروسية".
 

شارك: