ملعب طرابلس يفتح أبوابه بحلته الجديدة في حفل فاق التوقعات

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-09 01:55
من مباراة نجوم ميلان ونجوم ليبيا (facebook / hakomitna)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لاقى حفل افتتاح ملعب طرابلس الدولي، صدى واسعاً في الأوساط المحلية والعربية والدولية بعد عامين من الأشغال التي شهدها الملعب العريق من أجل تطويره.

وشهد حفل افتتاح ملعب طرابلس الدولي، أحد مشاريع عودة الحياة في العاصمة طرابلس، حضور رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي ورئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة والعديد من الوزراء والمسؤولين.

حفل افتتاح مميز لـ "ملعب طرابلس الدولي"  

وشهد برنامج افتتاح ملعب طرابلس الدولي، تقديم العديد من الفقرات الفنية الغنائية الرائعة والرقصات الشعبية التي زادها إثارة مشاركة الجماهير الرياضية في تقديم فقراتها وإضاءة سماء الحفل بالألعاب النارية، وقدم شباب من ذوي الهمم في الاحتفال فقرة غنائية توجهوا فيها بالدعاء إلى الله أن يحفظ ليبيا وأهلها وأن ينعم عليها بالخير والأمن والاستقرار.

فوز نجوم ميلان على ليبيا

وأقيمت مباراة بين نجوم ميلان ونجوم ليبيا لمدة 40 دقيقة مقسمة على شوطين، وذلك على هامش حفل افتتاح ملعب طرابلس الدولي، وقدم لاعبو الفريقين لمحات فنية نالت إعجاب الجماهير التي احتشدت في المدرجات، وتفاعلت معها بشكل كبير طيلة زمن اللقاء.

وانتهت المباراة بفوز نجوم ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل للفريق الإيطالي البرازيليان أوليفيرا وريفالدو ودييغو فورزا، فيما سجل هدف المنتخب الليبي خالد حسين.

فوز نجوم أفريقيا والعرب على نجوم ليبيا

وفي المباراة الثانية التي شهدت مشاركة العديد من نجوم العرب يتقدمهم الثنائي المصري وائل جمعة ومحمد شوقي والتونسي حاتم الطرابلسي والمغربي نور الدين النيبت والعراقي سامر سعيد، تفوق نجوم أفريقيا والعرب على نجوم ليبيا بثلاثية نظيفة سجلها المصري محمد زيدان هدفين والمغربي مصطفى حاجي.

وتنتظر الجماهير الليبية العاشقة لكرة القدم بفارغ الصبر، زيارة مرتقبة من قبل وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" لزيارة تفقدية لملعب طرابلس الدولي، خلال منتصف الأسبوع المقبل، للوقوف على مدى جاهزيته في استقبال المباريات الخارجية، ولرفع الحظر المفروض عليه منذ 10 سنوات.

شارك: