مقرات إقامة منتخبات المونديال جاهزة لاستقبال الوفود

2022-10-06 19:24
فندق هيلتون بشاطئ سلوى بقطر مستعد لاحتضان المنتنخب البلجيكي في المونديال (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

تواصل قطر استعداداتها لاحتضان كأس العالم 2022 في الـ20 من نوفمبر/ تشرين الثاني وإلى غاية 18 ديسمبر/ كانون الأول؛ إذ تعمل اللجنة المنظمة على وضع اللمسات الأخيرة على مختلف المنشآت الخاصة بهذا الحدث، ومن بين هذه الأماكن مقرات إقامة المنتخبات الـ32 التي ستشارك في المونديال.

ونشرت "وكالة الأنباء الفرنسية" تقريرا سلطت فيه الضوء على مقرات المنتخبات، تَضمَّنَ صورا أبرزت الجاهزية التامة لقطر لاحتضان مختلف الوفود قبل 50 يوما بالضبط من انطلاق العرس الكروي العالمي.

وتضمن تقرير وكالة الأنباء الفرنسية صورا لمنتجع وفلل هيلتون قرب شاطئ سلوى في أبو سمرة، والذي سيكون مقرا للمنتخب البلجيكي، بالإضافة إلى فندق هيلتون الدوحة بمنطقة الخليج العربي والذي سيكون مقر إقامة المنتخب الكرواتي.

كما سلطت الوكالة الضوء على منتجع زلال الصحي في مدينة الرويس شمال قطر، والذي سيحتضن معسكر المنتخب الألماني، ونشرت صورا أخرى لمساكن الرياضيين الجديدة في أكاديمية اسباير بالدوحة، والتي ستستضيف وفد المنتخب الأسترالي خلال المونديال.

فندق هيلتون بقطر مستعد لاحتضان الرياضيين في المونديال(Getty)

وظهرت المقرات التي نشرتها وكالة الأنباء الفرنسية في أبهى حلة لها، وبدت جاهزة لاحتضان مختلف الوفود الرياضية التي ستغض بها قطر خلال نهائيات المونديال.

جدير بالذكر، أن المقرات الخاصة بكل منتخب ستكون ثابتة طيلة المنافسة، ولن تتكبد المنتخبات عناء التنقل بين المقرات بعد كل دور كما كان يحدث في النسخ السابقة من كأس العالم، وذلك لقرب معظم المنشآت من الملاعب المونديالية.

شارك: