مفاجأة من هييرو في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 07:25
الإسباني فرناندو هييرو سيحضر مباراة نهائي كأس الملك السعودي بين النصر والهلال (getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن الإسباني فرناندو هييرو سيحضر مباراة نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بين النصر والهلال، أمسية الجمعة 31 مايو/ أيار، والتي ستُقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

وأشارت مصادرنا إلى أن هييرو، الذي يُنتظر توليه منصب المدير الرياضي في النصر خلال الفترة المقبلة، سيكون موجودًا في ملعب "الجوهرة المشعة" لمساندة الفريق العاصمي في مباراته أمام غريمه التقليدي الهلال، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت تواتر تقارير صحفية تفيد بأن هييرو اتفق رسميًا مع النصر على تولي منصب المدير الرياضي، مقابل حصوله على راتب سنوي قدره 5 ملايين دولار، وهو ما يُعادل 5 أضعاف ما كان يحصل عليه نجم ريال مدريد السابق مع نادي شيفاس غوادالاخارا المكسيكي.

وستكون هناك 3 ملفات عاجلة تنتظر هييرو في منصبه الجديد مع "فارس نجد"، أهمها الاستقرار على مصير المدرب الحالي، البرتغالي لويس كاسترو، وكذلك تحديد المغادرين للفريق، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة.

وعمل هييرو في منصب المدير الرياضي لنادي شيفاس غوادالاخارا المكسيكي منذ أكتوبر/ تشرين الأول 2022، كما تولى صاحب الـ56 عامًا منصب المدرب المساعد للإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدرب الحالي لنادي ريال مدريد، في موسم 2014-15، إضافة إلى تعيينه مدربًا للمنتخب الإسباني الأول في كأس العالم 2018.

فيرناندو هييرو


ولا تُعتبر منطقة الخليج العربي غريبة على هييرو الذي سبق له الدفاع عن قميص الريان القطري كلاعب في موسم 2003-04؛ وهو ما يمكن أن يُساعد في تأقلمه مع عادات وتقاليد السعودية عند التحاقه بنادي النصر.

النصر يستهدف لقب كأس خادم الحرمين الشريفين

شهد الموسم الحالي تراجعًا في نتائج النصر؛ حيث خرج "فارس نجد" من ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي، وعلى صعيد دوري روشن السعودي، أنهى الفريق النصراوي البطولة بالمركز الثاني، بفارق 14 نقطة، خلف الهلال الفائز باللقب.

وفي ظل خسارة لقب دوري روشن السعودي، تتبقى أمام "العالمي" بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي وصل فيها الفريق إلى النهائي، وتنتظره قمة نارية أمام غريمه التقليدي الهلال.

وتأهل النصر إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عقب فوزه على الخليج بنتيجة (3-1)، وعلى الجانب الآخر، حجز الهلال بطاقة عبوره إلى المباراة النهائية بعد الانتصار على الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد.

شارك: